نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عدة أخبار حول حجز ايفون 15 بالرغم من أن الشركة المصنعة، لم تعلن حتى الآن عن الموعد الرسمي لإصدار سلسلة ايفون 15 في الأسواق العالمية. لذلك نشارككم حقيقة الأخبار التي تم تداولها عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي حول إصدار ايفون 15، سعره، وأهم مواصفات هذا الاصدار من أجهزة الهواتف الذكية من شركة ابل.

كيفية حجز ايفون 15

متى ينزل ايفون 15 في السعودية؟ اقترب موعد اعلان شركة أبل رسميًا عن أحدث إصدارات هواتفها الذكية وهو ايفون 15، وقد زاد بحث الملايين في جميع أنحاء العالم حول موعد إصدار ايفون 15 اسعاره ومواصفاته خاصة أن الشركة تقوم بالإعلان عن هواتفها الذكية في شهر سبتمبر من كل عام، ومن المتوقع أن بدء عملية حجز ايفون 15 في جميع دول العالم خلال شهر سبتمبر الجاري عقب إصداره رسميًا من قِبل الجهات المسؤولة بالشركة.

كم سعر ايفون 15 في السعودية؟

قام البعض بنشر أنباء حول سعر ايفون 15 في المملكة العربية السعودية عبر عدد من المواقع الإلكترونية؛ حيث أشاروا إلى أنه من المتوقع أن يكون السعر في السعودية 5100 ريال سعودي للنسخة ذات السعة التخزينية 512 جيجا بايت، بينما يبلغ سعر ايفون 15 برو ماكس 5879 ريال سعودي، في حين سيتأخر موعد نزول ايفون 15 برو max قليلَا ولم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

ما الجديد في ايفون 15؟

بعد أن لفت ايفون 14 الأنظار بعد إطلاقه العام الماضي، فقد حان وقت التحديث، وأشار البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه من المتوقع أن يتسم Iphone 15 بعدة مزايا تجعله مختلفًا تمامًا عن غيره من الإصدارات السابقة؛ ومن أبرزها:

  • شاشة محسنة.
  • المعالج يتسم بأنه أسرع.
  • بطارية ذات أداء أفضل.
  • تقنية اتصالات 5G.
  • شحن لاسلكي أكثر كفاءة.

 موعد إطلاق هاتف iphone 15

من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة إطلاق هاتف جديد من شركة آبل، وقد يكون ذلك خلال أيام قليلة بالتزامن مع الحدث السنوي الذي تقيمه الشركة في كاليفورنيا في منتصف سبتمبر الجاري 2923.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.