عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الاربعاء بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الاربعاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الاربعاء 11 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: ربما تهتز صورة أحد الأصدقاء أو حتى الحبيب أمامك اليوم. تستشيط غضبا عندما لا يفكر أحدهم في التحدث معك أو حتى الاتصال بك. لا تتهور فربما يكون هذا الصديق أو الحبيب مشغولا بأمور خاصة في هذا الوقت وسيتصل بك في وقت آخر.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: إعطاؤك الأوامر باستمرار يجعلك سمجاً وغير مرغوب فيه في العمل، اضبط نفسك وتعامل بمرونة، وكن على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: حذارالتدهور الصحي الذي يصيبك منذ مدة، استشر طبيبك بأسرع وقت

برج القوس حظك اليوم الاربعاء 11 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: لا تجعل حالات الحزن والكآبة التي يعيشها الآخرون تؤثر على مزاجك أو تحبطك. ليس من الضروري أن تكون سببا في إسعادهم فهذه ليست مسؤوليتك اليوم. هؤلاء الأشخاص مهتمون بالعمل، ولا يهتمون بك. تبدو قلقا عليهم ولكن لا ننصحك بالتقرب منهم. المناخ العام سيتحسن في غضون أيام قليلة.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: رومانسية متواصلة مع الحبيب، بسبب التفاهم المسبق بينكما على النقاط المطروحة للمعالجة

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تتفاعل مع زملائك في العمل وتقوم باتباع دورات تأهيلية لزيادة رفع مستوى أدائك العمل، وتحصل على تقدير واحترام الآخرين.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: خفف قدر الإمكان من ساعات العمل الإضافية، وخصص المزيد من الوقت لنشاطاتك الترفيهية

تحديث برج القوس الاربعاء 11 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply