أعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قنوات الاتصال بحساب المواطن اللازمة لاستقبال استفسارات واتصالات الأفراد من المواطنين والمستفيدين، حيث يعتبر برنامج حساب المواطن من أهم البرامج التي تم تدشينها من قبل السلطات السعودية متمثلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فالبرنامج يهدف بالمقام الأول لتقديم المساعدات المالية للأفراد الأكثر والأشد احتياجًا ممن تتوافر بهم الشروط.

قنوات الاتصال بحساب المواطن

أشار برنامج حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي عن وجود 4 قنوات الاتصال بحساب المواطن يهدف لاستقبال الاستفسارات والاتصالات من المستحقين والمستفيدين من الدعم، وهؤلاء القنوات هم:

  • الاتصال على رقم 19912 وهذا الرقم متاح من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الثامنة صباحًا إلى العاشرة مساءً.
  • كما يمكن التواصل عن طريق خدمة صوتك مسموع طوال 24 ساعة.
  • إلى جانب أنه يمكن الاستفسار والتواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي لدى حساب المواطن.
  • أو الحساب الخاص بخدمة العملاء طوال 24 ساعة باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة الواحدة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً.

بدء صرف دعم المستفيدين من حساب المواطن

وبعد التعرف على قنوات الاتصال بحساب المواطن، فلقد صرح برنامج حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن موعد صرف دعم المستفيدين من حساب المواطن لهذا الشهر الدفعة 54، والذي من المقرر أن يحين موعده في يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 من شهر مايو من عام 2022.

حيث صرح البرنامج عن قيامه بإصدار نتائج الأهلية في 24 من شهر أبريل الماضي، كما نوه البرنامج خلال وقت سابق بأنه سيتم تقديم الدعم إلى المستفيدين والمستحقين بصورة دورية في يوم العاشر من كل شهر ميلادي أو في يوم بعده ويوم قبله إذا صادف يوم الصرف إجازة نهاية الأسبوع.

كم يتبقى على موعد صرف حساب المواطن الدفعة 54؟

ونظرًا لكثرة بحث الأفراد والمواطنين للتعرف على كم يتبقى على موعد صرف حساب المواطن شهر مايو 2022؟، والذي سيحين موعده بعد 1 يوم من موعد نشر هذا المقال، والذي سيوافق الغد الثلاثاء 10-5-2022
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply