• أولاً ، قم بزيارة الموقع الرسمي للحصول على النتائج بتنسيق PDF ، وهي “نتائجنا”.
  • الخطوة الثانية بعد ذلك سوف تجد قائمة بأسماء جميع المحافظات التي تم الإعلان عن نتائجها بما في ذلك المحافظة التي يدرس فيها طفلك.
  • الخطوة الثالثة: انقر فوق العبارة الموجودة بجوار اسم المقاطعة التي تشير إلى تنزيل النتائج.
  • الخطوة الرابعة: اطلع على القوائم الاسمية للمرشحين الناجحين والتي ستكون متاحة للتنزيل بتنسيق PDF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض المتوسط ​​الذي حققه طفلك في الجولة الأولى من العام الدراسي الحالي 2022-2023.

بهذه الطريقة ، يتم تسهيل الوصول إلى نتائج الطلاب إلكترونيًا وبسهولة ، ويمكن للوالدين معرفة تقدم أطفالهم في الدراسة. نتمنى لجميع الطلاب والطالبات في العراق التوفيق والتميز في رحلتهم الأكاديمية.

إعلان نتائج تربية ذي قار

وتشهد الآن جهوداً مكثفة ومتواصلة لاستخراج نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية للعام 2023 في العراق. إن الحصول على نتائج هذا الامتحان مهم للغاية في مسار تعليم الطلاب ، حيث يمثل البوابة الرئيسية للانتقال إلى مرحلة جديدة في حالة النجاح. وفي هذا السياق نود أن نشرح لكم طريقة الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية والأولية 2023 بسهولة ويسر من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق. الوزارة وقنوات التواصل الاجتماعي المعتمدة. ستتاح لجميع الطلاب وأولياء الأمور الفرصة لرؤية النتائج النهائية عن طريق إدخال البيانات الشخصية المطلوبة في النموذج المحدد.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply