التعليم الأساسي في سوريا

يذكر أن نتائج الصف التاسع 2023 في سوريا ضرورية ، بحيث يدرس الطلاب في سوريا من الصف السادس إلى التاسع من أجل الحصول على هذه الشهادة ، ويدرس الطلاب عدة مواضيع مهمة مثل التاريخ والجغرافيا والعلوم ، اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها ، والتعليم إلزامي في سوريا لكل من يبلغ سن المدرسة.

برنامج الامتحان النهائي لطلبة الصف التاسع

بدأت الامتحانات اليوم الخميس 8 حزيران 2023 في سوريا ، وكانت البداية بالمادة الاجتماعية. بعد ذلك ، سيختبر الطلاب غدا في مادة العلوم والصحة العامة ، ويوم الثلاثاء ، التربية الدينية. ويستريح الطلاب يوم الأربعاء ، ثم يعودون مرة أخرى يوم الخميس لامتحان اللغة الإنجليزية. تليها نهاية الأسبوع الطلاب سيكون لديهم موعد مع امتحان اللغة العربية.

النتائج التاسعة 2023 بالاسم

برنامج الامتحانات لطلبة الشرعية التاسعة

بالنسبة لطلبة التاسع الإسلامي ، بدأت الامتحانات يوم الخميس 8 يونيو ، أيضا بموضوع الدراسات الاجتماعية. يوم الاحد العلوم العامة والصحة. يحصل الطلاب يوم الاثنين على فترة راحة ، وبعد ذلك يجرون امتحانًا في العقيدة الإسلامية. يوم الثلاثاء ، الخميس ، دورة اللغة الفرنسية ، ويوم الاثنين ، امتحان الرياضيات ، يليه امتحان الحديث. يوم الثلاثاء ، الخميس ، اللغة الإنجليزية ، السبت امتحان الترجمة ، نهار الأحد اللغة العربية وأخيراً الفقه الإسلامي.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply