اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 مايو 2023 ، أصبح متاحاً لأولياء الأمور تقديم روضة الأطفال بنظام نور في المجموعة الأولى للعام الدراسي المقبل 1445 هـ ، بحسب مواعيد التسجيل لهذه المرحلة التعليمية الصادرة في تعميم وزارة التربية والتعليم. جميع الإدارات التربوية في المملكة.

يشار إلى أن التسجيل في رياض الأطفال ينقسم إلى ثلاث مجموعات من قبل الوزارة ، وأولوية القبول لمن سجل أولاً في نظام نور ، لذلك يجب تسجيل الدخول إلى نظام نور لأولياء الأمور لتسجيل الأطفال الآن في الروضة. وفي السطور التالية سنتعرف على رابط التسجيل في روضة الأطفال الرسمية 1445 إضافة إلى خطوات التسجيل في رياض الأطفال.

إدخال نظام نور لرياض الأطفال 1445

كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد تقديم رياض الأطفال للعام الدراسي 1445 هـ ، حيث بدأت في استقبال طلبات التسجيل في رياض الأطفال اعتباراً من يوم الأحد الموافق الأول من شهر ذي القعدة 1444 هـ. ويستمر برنامج نور الوصي في استقبال طلبات تسجيل الأطفال في مرحلة رياض الأطفال خلال العام الدراسي الحالي.

وأوضحت الوزارة ترتيب الأولوية للقبول في رياض الأطفال الحكومية وهو حق من يسجل أولاً بين الأطفال السعوديين وغير السعوديين من أم سعودية ، مؤكدة أن الأطفال المؤهلين للالتحاق برياض الأطفال في العام الدراسي الجديد هم الذين أتموا سن الثالثة ولم يكملوا ست سنوات.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply