كم تبقى لمكافأة الطلاب؟ بالتزامن مع اقتراب نهاية العام الدراسي 1444 ، ينتظر العديد من الطلاب والطالبات موعد تسريح مكافأة طلاب المدارس ، حيث أن مكافأة طلاب المدارس هي مكافأة مالية ، ويتم صرفها من قبل السعوديين. وزارة التربية والتعليم لجميع طلابها المتميزين ، وهذا لجميع الطلاب والطالبات في المراحل الابتدائية والإعدادية والمتوسطة ، وذلك لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على مواصلة تفوقهم الأكاديمي على مدار العام ، ومن خلال إيجيبت ميكس ، ونوضح المدة المتبقية لصرف مكافأة الطلاب لعام 1444.

كم تبقى لمكافأة الطلاب؟

ينتظر العديد من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية في مختلف المراحل التعليمية صرف مكافأة العام الدراسي 1444 ، لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية موعد صرف المكافأة للطلاب ، وسيكون يصرف في اليوم الثامن والعشرين من أيار (مايو) 2023 ، الموافق الثامن من شهر ذي القعدة لعام 1444 ، أي يتبقى حوالي 12 يومًا حتى تاريخ صرف المكافأة من تاريخ اليوم ، و وذلك بعد التأكد من استيفاء جميع الشروط المطلوبة للحصول على المكافأة.

استفسارات مكافأة الطلاب

يتم صرف مكافأة الطالب من خلال خطة زمنية تضعها الوزارة لتشجيع الطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي ، كما يمكن الاستفسار عن الحصول عليها من خلال نظام نور الإلكتروني من خلال ما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply