من الجيد أن ترى بين الحين والآخر استغلال وسائل التواصل الاجتماعي لإفادة الناس بدلاً من المتاهة التي نقع فيها من أول نقرة على تسجيل الدخول على Facebook أو Instagram وغيرها ، فتجد نفسك في دائرة لا تنتهي من الأحداث في والتي نادرا ما تجدها نقطة واحدة مفيدة ، ولكن صفحة رانياتون لديها رأي آخر في ذلك ، وهي الإبداع في إيصال الأفكار المفيدة للجمهور بطريقة بسيطة ومميزة ، والأهم من ذلك دون الإضرار بأي من القيم الدينية والاجتماعية. في السطور التالية ، دعونا نتعرف على لمحة عامة بسيطة عن رانيا وجمال تصاميمها.

حول صفحة رانياتون

إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، والتي تشتهر بتصميماتها الجرافيكية الجميلة ، تنقل من خلالها رانيا أفكارًا جميلة حول مواضيع مختلفة سواء كانت دينية أو روح الدعابة أو اجتماعية. إيصالها للجيل القادم بطريقة جميلة وبسيطة تجعلها تغرس بداخلهم وتنمو على مر السنين في أفعالهم وأخلاقهم

تطور محتوى رانياتون

انتقلت رانيا من تصميم الصور إلى الفيديوهات الجرافيكية اللطيفة ، في خطوة لدخول هذا المجال بقوة لنشر جمال الأفكار والاستفادة من قوة دعم منصات التواصل الاجتماعي لمحتوى الفيديوهات والبكرات. يمنحها تنوع المحتوى التميز والإبداع في مجالها يومًا بعد يوم. إن محاولة استغلال خوارزميات مواقع الاتصال هي نقطة تميز لتقديم المحتوى للجمهور.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply