أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة الإجابة على سؤال متى يتم استحقاق الشعاب المرجانية للمزارعين ، وكذلك أهم شروط الاستحقاق الشهري واستمرار الحصول على الدعم ، والتي تبلغ 4500 ريال شهريًا ، بالإضافة إلى أهم البرامج التي يتم التقدم للحصول عليها للحصول على الدعم في مختلف مناطق المملكة. من خلال التفاصيل نتعرف على الجواب على هذا. أسئلة.

متى تكون الأهلية لمزارعي الشعاب المرجانية

يتم خصم دعم ريف خلال الفترة من أول شهر ميلادي حتى العاشر منه حتى اكتمال جميع القيم المستحقة للمزارعين الذين تم إصدار استحقاقهم للدفعة الحالية ووزارة البيئة والمياه والزراعة تدعم المزارعين بقيم مالية تساعدهم على تطوير زراعاتهم المختلفة ، من أنواع الدعم لزراعة الورود والبن وزراعة المحاصيل البعلية وبعض الفاكهة ، وتدعم وزارة البيئة والزراعة المزارعين بمبلغ يصل الى 4500 ريال شهريا.

شروط الاستحقاق الشهري والدعم المستمر

تتم دراسة أهلية المستفيدين من دعم الشعاب المرجانية للمزارعين بشكل دوري ويتم التحقق من امتثال المزارعين لجميع الشروط الفنية المتعلقة بالزراعة التي يتم دعمها. في حالة اختلاف إحدى البيانات عن تلك المتوفرة على المنصة ، يتم استبعاد نتيجة الأهلية ، وفي هذه الحالة يتم تقديم الاعتراضات من خلال منصة Reef الإلكترونية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply