بشرى سارة لخريجي الثانوية العامة EXPRO تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني خلال الساعات القليلة الماضية ، وبالتزامن مع ذلك كشفت عن تاريخ بدء التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المباشر المخصص لذلك ، وآخر موعد. التي من المقرر استلام طلبات التسجيل الخاصة بها ، لذلك نشير بالتفصيل إلى كل ما تم الإفصاح عنه ، والتخصصات التي سيتم توفيرها من خلال البرنامج.

تعلن اكسبريس الرياض فتح باب التقديم

كشفت وكالة الكفاءة في الإنفاق والمشاريع الحكومية “إكسبرو” بالعاصمة السعودية الرياض ، في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 15 مايو الجاري ، عن بشرى سارة لجميع خريجي الثانوية العامة في الدولة ، حيث أعلنت رسمياً. فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني ، وبالتزامن مع ذلك ، كشفت عن التخصصات المتاحة التي ستكون متاحة من خلال البرنامج.

وفي السياق ذاته ، أوضحت اكسبريس أن الهدف الأول للبرنامج هو استهداف الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم خلال الفصل الدراسي الأول لعام 1445 هـ ، حيث سيتم العمل من خلال البرنامج على تنمية قدراتهم وتنميتها. والمهارات التي تؤثر في النهاية على تطورهم المهني ، مما يزيد من اكتسابهم للخبرة. مطلوب في سوق العمل.

رابط التطبيق والموعد النهائي للتسجيل

تم فتح باب التقديم اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق للتقويم الهجري 25/10/1444 هـ والموافق للتقويم الميلادي 15/05/2023 على أن يستمر استلام طلبات التسجيل من خلال الرابط المخصص لذلك ، حتى يوم الأربعاء الموافق للتاريخ 11/11/1444 هـ الموافق للتقويم الميلادي 31/5/2023 م على أن ترفق السيرة الذاتية ورسالة الجامعة أثناء التسجيل.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply