كم يتبقى للامتحانات النهائية للفصل الثالث ، مع اقتراب العام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية من نهايته ، حيث تستعد المدارس والجامعات في المملكة لامتحانات الطلاب للفصل الثالث ، مع الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث عام 1444 يقترب ، وتقسم وزارة التربية والتعليم في المملكة العام الدراسي إلى ثلاثة فصول دراسية ، وهناك امتحانات للمستويات الابتدائية والمتوسطة والثانوية في نهاية كل فصل دراسي تستمر لعدة أيام امتحانات. حدد التقويم الأكاديمي في المملكة مواعيد بدء الاختبارات وانتهائها.

كم تبقى للامتحانات النهائية؟ 1444

يبدأ الطلاب امتحاناتهم النهائية للفصل الدراسي الثالث لعام 1444 في التاسع والعشرين من ذي القعدة ، ويوم الخميس الرابع من ذي الحجة الموافق 22 يونيو هو نهاية الامتحانات الفصل الثالث أي يتبقى ما يقارب (37) يوماً على موعد الامتحانات النهائية مع نهاية الأسبوع السابع.

حيث لم يتبق سوى 5 أسابيع حتى نهاية الفصل الدراسي الثالث ، وسيحصل الطلاب على إجازة نهاية العام مع نهاية العمل يوم الخميس 22 يونيو ، حسب التقويم الأكاديمي لعام 1444.

ما هو الوقت المتبقي للامتحانات النهائية؟

حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية قد تم تعديله عام 1444

كشفت وزارة التربية والتعليم عن حقيقة تغيير موعد الامتحان النهائي للعام الدراسي الحالي 1444 ، حيث أكدت أن كل الأخبار عن تغيير موعد الامتحان النهائي هي أنباء كاذبة تماما ، وأن أي قرار بشأن تغيير الامتحان سوف يتم الإعلان فقط من خلال الصفحة والمصادر الرسمية ، وأن الامتحانات ستجرى في الموعد المحدد مسبقًا الموافق 12 يونيو 2023 ، على أن تستمر لمدة 10 أيام حتى نهاية الدوام يوم الخميس 22 يونيو 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply