أجابت وزارة التربية والتعليم السعودية على سؤال كم يتبقى حتى نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444 ، مع اقتراب آخر إجازة ممتدة في هذا الفصل وفي هذا العام 1444 ، والتي ستكون مستحقة بنهاية العام العشرين. اليوم السابع من مايو 2023 الموافق للميلادي التاسع من شهر ذي القعدة 1444 أول عطلة في هذا الفصل كانت عطلة عيد الفطر 1444 والتي حصل عليها الطلاب من 22 رمضان 1444 حتى السادس من شهر رمضان. شوال في نفس العام والآن نجيب على السؤال الشائع.

نهاية الفصل الثالث 1444

ردت الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم على سؤال طالب استفسر عنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، متى يكون نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444؟ التقويم الأكاديمي 1444 ، سيتم الانتهاء من الفصل الدراسي الأخير في هذا العام بعد 5 أسابيع من تاريخ نشر هذه المقالة.

فيما يلي تفاصيل الأسابيع المتبقية ؛ الأسبوع التالي هو الأسبوع التاسع ، وفيه يكون للطلاب 5 أيام دراسية ، وفي الأسبوع العاشر يكون للطلاب 5 أيام دراسية فقط ، وفي الأسبوع الحادي عشر يكون للطلاب 3 أيام دراسية ، وفي الأسبوع الثاني عشر ، سيكون للطلاب 5 أيام دراسية ، بينما الأسبوع الثالث عشر ، والذي سيكون للطلاب فيه 5 أيام دراسية ، وفي الأسبوع الماضي ، سيكون للطلاب 5 أيام لإجراء الاختبارات النهائية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply