توقعات برج الحمل

لا تدع الأحداث الكئيبة التي تحدث من حولك تؤثر على أداء مهامك، فأنت من الاشخاص المجتهدين والمخلصين فى العمل، فحاول أن تخرج من هذه الأجواء سريعا. اتخاذ القرارات السليمة سيكون له نتائج على حياتك فيما بعد. توقع بعض التغير فى حياتك العاطفية اليوم.

 

توقعات برج الثور

عليك أن تكون حذرا عند التحدث مع فئة معينة من الأشخاص، بل ربما يكون من الأفضل أن تصمت اليوم.على الرغم من أن لديك إجابات على معظم الأسئلة التي يطرحها من حولك، إلا أنه من الأفضل عدم الإجابة عنها. استمع إلى من يحتاج إليك وأنصت إليه بدلا من أن تتكلم.

 

توقعات برج الجوزاء

تستمع اليوم إلى أخبار سارة فى العمل، وتستمتع اليوم بالجلوس مع أحد المختصين فى مجال عملك ومن المفترض أن تكتسب منه الكثيرمن الخبرات، لذا لا تتردد حتى تتمكن من إنجاز مهامك وتحقيقها. يجب تواصل ممارسة رياضتك المفضلة حتى ولو كل أسبوع.

 

توقعات برج السرطان

يبدو أن من حولك قد نسوا أن من حولهم لديهم مشاعر، ولذلك لا تندهش إذا وجدت أحدهم يتعامل معك بعنف وقسوة. بعض الأشخاص من حولك يريدون أن يسمعوك ولكن في أوقات معينة. لا تخف من الإقدام على خطوة جديدة في العمل.

 

توقعات برج الاسد

يوم مليء بالأحداث المرعبة، ولذلك تبدو مرتبكا معظم الوقت. لا تقلق لديك فرصة جيدة لإنجاز العديد من الأعمال هذا اليوم، وسيكون لديك وقت فراغ في المساء تستطيع أن تستغله في أي نشاط مفيد. استمتع بوقتك قدر الإمكان، ولا تهتم بالإشاعات التي يروجها البعض اليوم.

 

توقعات برج العذراء

لكي تتمكن من مواجهة تحديات الحياة اليومية خلال هذا اليوم، أنت تحتاج إلى شيء واحد فقط وهو التحكم في النفس. قوة تحملك للأخطاء ضعيفة للغاية، فأنت تشعر بالغضب بسبب الإخفاقات وسوء الفهم في الحال.

 

توقعات برج الميزان

من الصعب اتخاذ أي قرار اليوم. ربما لا تكون مقتنعا اليوم ببعض الأقاويل والأخبار التي ينشرها بعض الأشخاص. لا تركز على التفاصيل الصغيرة لكي لا تضيع وقتك. تستطيع أن تنظم أي حفل اليوم بفضل عبقريتك وذكائك. اختر كلاما واضحا يسهل على أي شخص فهمه..

 

توقعات برج العقرب

ربما تتطلع اليوم لطلب إجازة من مديرك في العمل. لم لا تتعامل مع القضايا التي تتجنبها دائما. الأمر بسيط جدا، ولذلك عليك أن تتغلب على خوفك وعلى نقاط ضعفك بشكل عام. لا تسمح للآخرين أن يدمروا حياتك. أنت صاحب القرار.

 

توقعات برج القوس

شخصية الهادئة تقرب الجميع منك هذه الفترة. قد يكون اليوم هناك شخص ما يتتبع خطواتك ويحاول أن يساعدك في أي مهمة تقوم بها. إرادتك القوية تجعلك تحطم الأرقام القياسية في بعض المغامرات التي تقوم بها. حان الوقت لحل مشاكل مع الشريك .

 

توقعات برج الجدي

لا تجعل المواقف السلبية التي تحدث اليوم تقلل من حماسك أو نشاطك. كن حذرا فبعض المشاكل اليوم قد تجعلك تخسر وظيفتك وزملاءك في العمل. لا تندم على قراراتك الأخيرة، وتذكر أنك اتخذتها بعد وقت طويل من التفكير. أي خطأ غير مسموح به في العمل اليوم.

 

توقعات برج الدلو

أنت شخص عملي جدا وتقدر الوقت، ولكن اليوم قد تمنعك بعض الظروف من تنظيم وقتك ومواعيد عملك. يجب أن تساعد من حولك اليوم في مشاريعهم ومهامهم الشخصية. لا تتذمر من هذه الأمور الطارئة، فربما تعود عليك بالنفع فيما بعد.

 

توقعات برج الحوت

الشخص الذى تراه صديقا جيدا لا يشترط أن يجعلك تشعر بأنك في حالة جيدة، في بعض الأحيان الأصدقاء الذين تحبهم لا يجعلونك تشعر بأنك بخير. ربما تلوم نفسك في بعض الأوقات لأنك تخشى أن تؤذى مشاعرهم أو تشعر بأنهم لا يجعلونك أفضل، ولكن من حقك أن تصارحهم.

المصدر: سوريا الآن

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply