سيعود الطلاب والطالبات مرة أخرى إلى الدوام المدرسي في الفصل الثالث بعد غد الأربعاء بالتزامن مع الدراسة النظامية مرة أخرى لاستكمال الفصل الدراسي الحالي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر. استفسر الطلاب عن موعد بدء امتحان نصف الفصل الثالث ، وأعلن التعليم السعودي مواعيد امتحانات منتصف الفصل الدراسي. بالإضافة إلى موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث ، يرجى متابعتنا لتوضيح هذه المواعيد لك على موقعنا الإخباري “Misr Mix”.

موعد بدء إمتحان منتصف الفصل الثالث

في هذه الساعات نجد عدد كبير من الطلاب والطالبات يسألون عن مواعيد الامتحانات القادمة للطلبة ولمعلوماتكم الامتحانات القادمة للطلاب ومن تبقى في الفصل الثالث هي الاختبارات منتصف الفصل الثالث والامتحانات النهائية ، وقد أعلن التعليم السعودي مواعيد كل منها ، حيث يفترض حسب التقويم الأكاديمي 1444-2023 أن تبدأ امتحانات النصف الثالث من الفصل الدراسي على النحو التالي تاريخ:

الأحد المقبل الموافق الثلاثين من أبريل 2023 – العاشر من شوال 1444.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث

حسب التقويم الأكاديمي الذي أعلنت عنه التعليم السعودي في بداية العام الدراسي الحالي ، تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الثالث ونهاية العام الدراسي بأكمله في الثامن والعشرين من شهر حزيران من العام 2023 ، في التاسع والعشرين من ذي القعدة. عام 14444 عندما تستمر هذه الامتحانات عشرة أيام وينتهي بعدها الفصل الثالث والسنة كاملة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply