توضح وزارة التربية والتعليم موعد بدء الدراسة بعد العيد حسب التقويم الأكاديمي الذي حددته الوزارة في بداية العام الدراسي الحالي ، والذي يعتمد على نظام الفصول الثلاثة. بدأ الطلاب الفصل الدراسي الثالث في شهر شعبان ويستمرون بعد عيد الفطر لإكمال الفصل الدراسي الثالث ودخول إمتحانات منتصف الفصل الدراسي. ثم استكمال الدراسة حتى الوصول إلى الامتحانات الشفوية والخطية التي تبدأ في نهاية الفصل الدراسي الثالث وتحديداً في شهر ذي القعدة حتى الرابع من شهر ذي الحجة.

متى تبدأ المدرسة بعد العيد؟

في التقويم الأكاديمي لهذا العام ، حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد بدء الدراسة بعد عيد الفطر ، وحصل الطلاب على إجازة عيد الفطر المبارك ، ابتداءً من الثالث عشر من أبريل الموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري. شهر رمضان وتستمر الإجازة حتى الأربعاء السادس من شهر شوال الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل.

الفصل الثالث

يكمل الطلاب دراستهم في الفصل الدراسي الثالث بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك التي حددتها وزارة التربية والتعليم لمدة ثلاثة عشر يومًا وتنتهي في السادس من شوال حتى يوم الأربعاء. يكمل الطلاب دراستهم في الفصل الدراسي الثالث والأسبوع السادس الذي تقام فيه امتحانات منتصف الفصل الدراسي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply