ملايين المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي المطور ينتظرون موعد الإفراج عن الدعم لشهر نيسان خاصة بعد أن تأخر يوم من تاريخ الإيداع الرسمي ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت بذلك. كشف آخر أخبار المكافأة الملكية والفئات المستحقة لها في حال صدور أمر ملكي سخي بالصرف ، وسنعرف الآن كل التفاصيل المتعلقة بها ، لذا يرجى متابعتنا.

بدء المعاش التأميني

أعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وأعلن أنه لم يتبق سوى بضع ساعات ، وسيتم إيداع دعم الضمان الاجتماعي لشهر أبريل في حسابات جميع المستحقين للدورة الـ16 من دعم الضمان الاجتماعي ، بحيث يكون الصرف رسميًا بإذن الله. ابتداء من صباح الغد الاحد الموافق 2 ابريل 2023 مساء الغد.

آخر الأخبار الملكية

والمكافأة الملكية هي التبرع السخي الذي قدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لدعم الأسر الفقيرة وذات الدخل المنخفض بالتزامن مع الشهر الكريم. التقديم أو التسجيل ولكن يصرف تلقائيا لجميع المستفيدين.

هل ستنفق المكافأة الملكية صباح الغد؟

سؤال يشغل أذهان الملايين من المستفيدين من دعم الضمان ، هل يصرف بضمان الراتب صباح الغد ، لكن في الحقيقة هذا الأمر لن يحسم حتى الآن ، حيث أن التكريم مناقصة تصدر بتوجيه ملكي كريم. ، ولن يتم إصدار أوامر ملكية الآن للبدء في الصرف ، وأشارت الوزارة إلى أنه لا يشترط أن يتم إنفاقها. سنوافيكم بالتفاصيل فور صدور توجيه ملكي سخي ببدء الصرف بإذن الله.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply