ساعات قليلة ، ويتم صرف معاش الضمان الاجتماعي بنوعيه القديم والمحدث لجميع المستحقين للدورة السادسة عشرة ، بعد تأخر السداد ليوم كامل بسبب توافقه مع عطلة السبت الرسمية ، وبالتزامن مع أن العديد من المستفيدين المتأثرين بمبالغ تلك الدورة يتساءلون عن مصير راتب المعال من المكافأة الملكية إذا لم يكن مؤهلا ، وصدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى تنفقه. وهذا ما سنوضحه في فقرات المقال من خلال رد الوزارة ، لذا تابعونا لباقي التفاصيل.

موعد دفع ضمان الراتب لشهر رمضان

بعد إيداع جميع مبالغ دعم الضمان الاجتماعي في البنوك السعودية ، قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه في غضون ساعات ، وتحديداً بعد منتصف ليل هذا اليوم ، يمكن لجميع المستحقين دفع رواتبهم ، بعد تأخير السداد ليوم كامل. وذلك لتوافقه مع عطلة السبت الرسمية.

ما مصير المتابع من الشرف الملكي إذا لم يكن مؤهلاً للدور الـ16؟

تم طرح سؤال على الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حول مصير المعال المحروم من صرف مكافأة رمضان في حال صدور أوامر بصرفها ، مع مراعاة أن باقي أفراد الأسرة مؤهلين ، و وأعلنت الوزارة أنه سيتم صرف المكافأة فقط للمؤهلين في الدورة السادسة عشرة ، ومن لا يتأهل لن يتم صرفه له. بالنسبة للمتابع المؤهل ، سيحصل عليه بالقيمة التي نحددها في الفقرة التالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply