رسميا ، تم الإعلان عن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور ، الشهر الجاري ، باعتباره القسط الوحيد من الضمان الاجتماعي المطور الذي سيتم صرفه في شهر رمضان المبارك. شهر رمضان وحتى ما هو آخر موعد للصرف مرة أخرى بعد تأخير الصرف .. يرجى متابعتنا.

تأخر دفع راتب الضمان الاجتماعي

هذا الشهر تقرر تأجيل دفع المعاش حماية الضمان الاجتماعي المطوَّر لجميع المستحقين لصرف الدفعة السادسة عشرة من الضمان المطوَّر ، والسبب واضح وهو أن الصرف تم يوم السبت الذي يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع الرسمية في نهاية الأسبوع رسميًا في المملكة ، وعليه يتم تأجيل الإيداع ليوم واحد ليكون الأحد بدلاً من السبت ، حسب لوائح وقوانين البرنامج ، تاريخ الصرف ثابت ، ولكنه قابل للتغيير ، ليوم الخميس ، إذا وقع الصرف يوم الجمعة ، ولمدة التأجيل يوم الأحد ، إذا صادف يوم السبت ، وتقرر رسميًا تأجيله بحيث يتم الإيداع في هذا التاريخ:

الأحد المقبل 2 أبريل 2023 ، الموافق الحادي عشر من شهر رمضان المبارك 1444 ، حيث تبقى بضعة أيام للوديعة الشهرية.

كم هو مبلغ دعم الضمان الاجتماعي المطور؟

انخفاض الراتب حماية النظام الاجتماعي المتطور لكل أسرة حسب دخلها الشهري وفي ضوء عدد أفراد الأسرة المعالين من حيث العدد والعمر. وعليه يتم تحديد قيمة المعاش الشهري الذي تقدمه الوزارة للمؤهلين. على أي حال ، يوضح سلم الرواتب قيمة راتب كل أسرة ، وحتى الدعم الغذائي يضاف إليه. والكهرباء ، ويأتي السلم على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply