أعلن مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية عن الكثير من العروض والخصومات الهائلة على كافة البطاقات بالإضافة إلى الجوائز العائلية وذلك داخل المملكة العربية السعودية، وأعلن عن عروض مصرف الراجحي من خلال تغريدات تويتر، بأن سوف يتم خصم 85 ريال سعودي عند الشراء بقيمة مبلغ يصل إلى 300 ريال سعودي، وذلك من خلال بطاقات مصرف الراجحي والذي يمكنك أن تتعرف عليه من خلال المقال.

عروض مصرف الراجحي

قد أعلن مصرف الراجحي عبر تغريدات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن شهر الخير قد هلت عروضه مع بطاقات مصر الراجحي، وذلك بأن سوف يوجد خصومات بقيمة 85 ريال سعودي عند الشراء بقيمة 300 ريال سعودي من خلال Ali express، بالإضافة إلى ذلك فقد قرر مصرف الراجحي بمطالبة كافة العملاء بأنهم يقوموا بالحصول على إصدار البطاقات الائتمانية  ولك بشكل مجاني تمامًا.

حتى يمكن لكافة العملاء أن يقوموا بالحصول على هذه البطاقات بشكل مجاني وأيضا لمدى الحياة والتمتع بها بكل سهولة، بالإضافة إلى ذلك فقد يتم الحصول على كاش باك تصل قيمته إلى 1000 ريال سعودي وذلك لمده محدودة، وعلى جميع العملاء التوجه والسرعة للحصول على البطاقات بكل سهولة ممكنة.

توضيحات مصرف الراجحي على عروض رمضان

أعلن مصرف الراجحي عن بعض التوضيحات الهامة والتي قد تتمثل في الآتي:

  • سوف يتم استرداد بنسبة 10% نقدي وذلك بحد أقصى يصل إلى 150 ريال سعودي، وذلك خلال فترة العرض فقط.
  • سوف يتم إضافة الاسترداد النقدي لبطاقة العميل التي تتبع مصرف الراجحي، وذلك في خلال فترة 30 يوم فقط من الانتهاء.
  • يسري هذه العروض بالكامل على كافة المشتريات، التي توجد في السوبر ماركت وليس في المولات داخل المملكة العربية السعودية.
  • قد تتم هذه العروض على كافة عمليات الشراء داخل السوبر الماركت، من خلال نقاط البيع أو السوق الإلكتروني وعلى حسب تعريفة فئه التاجر، وذلك من خلال مصرف الراجحي وشبكات الدفع العالمية فقط، وتستمر خلال فترة العرض.
  • أعلن الراجحي عن بعض الخصومات الهائلة بنسبة 20% على كافة الأدوات المنزلية والكهربائية من جميع الأماكن داخل المملكة، والذي يلزم على العميل التوجه إليها على الفور التوجه وشراء البطاقات الائتمانية بكل سرعة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply