يحضر الطلاب الفصول الدراسية في شهر رمضان المبارك ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم ، لكن البعض يتساءل عن موعد إجازة رمضان للطلاب ، وكذلك مواعيد الامتحانات للفصل الثالث ، بما في ذلك امتحانات منتصف الفصل الثالث التي تبدأ في الأسبوع السادس من هذا الفصل ، بحيث يتم تحديد درجات عمل العام للطلاب. نتيجة هذه الاختبارات تستمر الدراسة حتى نهاية الفصل الثالث والامتحانات النهائية في الاسبوع الثالث عشر.

ما هو موعد إجازة رمضان للطلاب؟

يحصل الطلاب على إجازة شهر رمضان المبارك ، وهي إجازة عيد الفطر المبارك في الثاني والعشرين من شهر رمضان ، الموافق الثالث عشر من شهر أبريل 2023 ، وتستمر لمدة ثلاثة عشر يوماً تنتهي في اليوم. السادس من شوال الموافق 26 أبريل 2023.

التقويم الأكاديمي للفصل الثالث

بدأ الفصل الدراسي الثالث في 20 من شهر شعبان الموافق 12 مارس ، وتستمر الدراسة ، بين توقف بعض الأيام بسبب سوء الأحوال الجوية وانتظام وحضور الطلاب حتى عيد الفطر المبارك. – الحصول على اجازة الفطر في الاسبوع الخامس وتحديدا يوم الخميس 22 من شهر رمضان حتى يوم الاربعاء السادس من شهر شوال وتستمر دراسة الحضور بعد انتهاء اجازة عيد الفطر يوم الاحد العاشر من شهر شوال. شهر شوال في الأسبوع السادس وهو أسبوع إمتحانات منتصف الفصل الثالث.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply