تم إطلاق منصة إحسان للمحتاجين بمرسوم ملكي بتاريخ 13/8/1441 هـ ، ومن خلال المنصة يمكن التبرع فوراً دون إظهار بيانات المتبرع. كما توفر منصة إحسان الخيرية فرصًا متنوعة للتبرعات داخل المملكة وخارجها بالتنسيق مع شركائها من الجهات الرسمية ، وفي هذا الصدد لم تحدد المنصة حدًا أقصى أو أدنى للتبرع عبر نظام إحسان للسداد. الديون ، ورعاية الأيتام ، وغيرها من مجالات التبرع المختلفة.

التسجيل في المنصة الخيرية للمحتاجين

يتم التقديم على المنصة عن طريق إدخال الرابط لتسجيل البيانات الشخصية لمقدم الطلب ، وشدد المسؤولون عن المنصة على ضرورة التحقق من الدقة عند ملء هذه البيانات لأنهم يراجعون البيانات للتأكد من أن مقدم الطلب مؤهل للحصول عليها. المساعدة ، ولا تتعامل المنصة مع الأفراد المحتاجين بشكل مباشر ، لكن المنصة تتحمل مسؤولية تمكين الجمعيات الخيرية من التواصل مع المشاريع والمجموعات المحتاجة.

منصة إحسان الخيرية 1444

ما هي شروط منصة احسان تيسير؟

منصة إحسان تشرف عليها إحدى عشرة جهة حكومية ، بهدف تنظيم عمل النظام ، وتتحقق لجنة الإشراف من الحوكمة والرقابة على جميع العمليات والمشاريع ، وتضم اللجنة المشرفة على وزارة المالية ووزارة الموارد البشرية. والتنمية الاجتماعية ، ووزارة العدل ، والبنك المركزي السعودي ، ووزارة التربية والتعليم ، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ، وهيئة الحكومة الرقمية ، ووزارة الصحة ، ووزارة الداخلية ، ووزارة التربية والتعليم. الشؤون البلدية والقروية والإسكان ورئاسة أمن الدولة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply