أعلنت وكالة تعليق الدراسة ، على موقعها الرسمي على تويتر ، استمرار الدراسة عن بعد ، بعد تعليق الدراسة الفيزيائية بسبب الأحوال الجوية وسوء الأحوال الجوية في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية ، كموجة غزيرة وعرقلة. ضربت عواصف رعدية المملكة بنشاط شديد للرياح المغبرة ، ونبهت خبراء الأرصاد الجوية: على المواطنين عدم مغادرة المنزل حفاظا على سلامة الجميع ، ومن جانبها أوقفت وزارة التربية والتعليم الدراسة لجميع المراحل التعليمية.

وكالة تعليق الدراسة

وكالة تعليق الدراسة هي الجهة الرسمية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية والمعنية بإعلان خبر الدراسة ، وقد أعلنت عن استمرار الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي حيث تقرر نقلها. الدراسة عن بعد في ظهران الجنوب وسراة عبيد وجيزان وتعليم الداير ورجال الاماء لجميع المراحل التعليمية وموظفي المدارس والمكاتب التعليمية من الذكور والإناث ، بعد إعلان المركز الوطني للأرصاد الجوية عن هبوب عواصف رعدية في تلك المناطق. في المملكة.

المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية

تم إطلاق المركز الوطني للأرصاد الجوية في عام 2019 ليكون الجهة المسؤولة عن الإعلان عن حالة الطقس في جميع محافظات المملكة ، وتحديد درجات الحرارة بدقة ، والتنبؤ بالمطر والرياح حفاظاً على سلامة المواطن السعودي ، وإصدار التنبيهات لتجنب الخطر عند السفر. والمشي على الطرق بين المحافظات وتحديد الأماكن الخطرة والعمل على تجنب السير فيها. عدم تعريض الأرواح للخطر.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply