يفترض أن اليوم هو اليوم السابع والعشرون من الشهر الميلادي ، حيث أن موعد إعلان استحقاق الضمان المطور هذا الشهر دفعة أبريل هو التاريخ الذي حددته وزارة الموارد البشرية للإعلان عن استحقاق الضمان المطوَّر. نتائج الأهلية ، وللأسف اليوم لم يتم الإعلان عن نتائج الأهلية بعد ، وماذا أعلنت وزارة الموارد البشرية عن الموعد الجديد لإعلان الأهلية بعد تأخر اليوم ، يرجى متابعتنا.

أهلية ضمان المطور هذا الشهر

تأخر الأهلية حماية أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي المتطورة والقديمة هذا الشهر ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رسمياً أنه سيتم الإعلان عن الأهلية اليوم في الوقت المحدد ، حيث تأخرت الأهلية ، لكنها ستظهر للمواطنين خلال الساعات القليلة المقبلة ، كما هو الحال اليوم موعد رسمي لإظهار نتائج الاستحقاق لجميع المؤهلين ، وقد أوضحت الوزارة الموارد البشرية موعد إعلان النتائج بعد سؤال أحد المستفيدين الذين يتساءل عن سبب التأخير في الاستحقاق وما هو موعد الإعلان عنها بسبب لم يظهر بعد.

استفسر عن نتائج الأهلية للضمان المطور

حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن نتائج الأهلية للدورة السادسة عشرة من الضمان الاجتماعي المطوَّر ، ولكن بمجرد الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة ، كما أعلنت الوزارة ، ستتم عملية الاستعلام باتباع ما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply