علما أن البنك المركزي هو الجهة التي تحدد جميع ساعات العمل للموظفين والعاملين في البنوك ، كما يراعي أوقات السحور والإفطار حتى يتمكن الموظفون من أداء العمل بسلاسة ، ولا تتعطل مصالح المواطنين خلال الشهر. تم تطبيق ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في البنوك اعتبارًا من الخميس 23 مارس أول أيام رمضان وتستمر حتى عطلة العيد ، وفقًا لتفويض البنك المركزي.

عطلة البنوك عيد الفطر

أعلن البنك المركزي أن إجازة عيد الفطر تبدأ مع نهاية الدوام يوم الخميس الموافق 27 من شهر رمضان والذي سيكون حينها 18 أبريل ، وتستمر الإجازة حتى السادس من شوال الموافق 26 أبريل. على سبيل المثال ، البنوك الموجودة في المنافذ البرية لاستقبال الحجاج ، وكذلك الحجاج في المسجد النبوي أو المسجد الحرام ، لا تنطبق على قرار الإجازة ، وكذلك المكاتب في المناطق الحدودية والفروع الواقعة في المناطق عالية الكثافة.

متى تكون العودة بعد عيد الفطر؟

يتساءل الجميع عن موعد العودة للبنوك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ، حيث ذكرنا سابقاً أن الجهة الوحيدة المعنية بتحديد المواعيد الخاصة بالبنوك هي البنك المركزي ، وقد تم تحديد موعد بدء العطلة من وينتهي يوم 27 رمضان بعد انتهاء إجازة العيد في السادس من شوال الموافق السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك. أبريل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply