وحددت الجهات المختصة في السعودية إلى متى سيستمر العفو الرمضاني لهذا العام ، حيث أعلن الملك سلمان موعد العفو الملكي مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، لأن قرار العفو يعتبر أهم وثيقة دستورية. صدر عن ملك المملكة العربية السعودية قبل بدء كل عيد استقلال وعيد الفطر وعيد الأضحى وبداية شهر رمضان من كل عام. يتم العفو عن السجناء ، ولكن بشروط معينة ، وهناك فئات ينطبق عليها القرار ، وفئات أخرى لم يشملها القرار ، وذلك لإسعاد بعض السجناء وأهاليهم في شهر رمضان المبارك. في هذا المقال سنتعرف على موعد صدور العفو الملكي وأهم شروط وضوابط الحصول عليه.

ما هي مدة عفو رمضان 1444؟

ويصدر العفو الملكي سنويا في بداية شهر رمضان المبارك هذا العام ، حيث يهدف إلى جلب البهجة والسعادة لقلوب الأسرى وعائلاتهم مع اقتراب شهر رمضان.

تم الإعلان عن صدور العفو الملكي الجديد لعام 1444 خلال الأيام الماضية ، وينتظر أهالي المستحقين للعفو مغادرة أقاربهم في بداية شهر رمضان للمشاركة في الشهر الكريم وممارسته. حياتهم الطبيعية مرة أخرى وبشكل طبيعي ، بعد أن أصدر خادم الحرمين الشريفين قرار العفو الملكي ، ويمكن لأقارب الأسرى التقدم بطلبات العفو. من خلال منصة أبشر الإلكترونية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply