المستفيدون من الضمان الاجتماعي المطوَّر ينتظرون حاليًا صدور نتائج استحقاق الضمان الاجتماعي المطوَّر للدفعة الجديدة هذا الشهر ، كأهلية لدورة رمضان- أبريل ، ويفترض أن تعلن الموارد البشرية ذلك اليوم. ، نظرًا لأن الإعلان في تاريخ محدد من كل شهر تقويمي ، وبعد أيام من إعلان الأهلية ، يتم دفع الدعم لأولئك المؤهلين.

الأهلية لمطور الضمان الاجتماعي

انه يقدم ضمان معاش الشبكة الاجتماعية القديمة والمتطورة للأسر السعودية ، والتي تستهدف الفئات الضعيفة ومنخفضة الدخل في المملكة العربية السعودية ، بهدف تحسين التيار الاقتصادي والاجتماعي لتلك الأسر ، ويتم الإعلان رسميًا عن نتائج الاستحقاق في موعد شهري ثابت ، وهو السابع والعشرون من الشهر الميلادي ، حيث يفترض أن يتم الإعلان عن الأهلية اليوم الموافق 27 مارس 2023 ومن يتأهل اليوم سيتم تقديم الدعم له في الدفعة القادمة ، راتب أبريل 2023 – رمضان 1444 .

استفسر عن نتائج أهلية المطور للضمان

كشفت وزارة الموارد البشرية السعودية ، أن طلبات المتقدمين يتم دراستها شهرياً والتأكد من استيفائهم للشروط بشكل دوري من أجل توفير الدعم المستمر لهم ، وبعد دراسة الطلبات سيتم إعلان النتائج في 27 من الشهر الجاري. حيث يمكن للمستفيدين مسح النتائج باتباع الآتي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply