كشفت المؤسسة العامة للتأمينات ، عن موعد صرف رواتب المتقاعدين في رمضان 1444 ، الذي حددته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الخامس والعشرين من مارس 2023 ، حيث تم الصرف ، وأوقفت الوزارة الدفعة المستحقة. في حسابات المستفيدين البنكية في التاريخ المحدد وفيما يلي سنتعرف على موعد صرف رواتب المتقاعدين القادمين لشهر شوال 1444.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في رمضان 1444

وبالفعل تم إيداع رواتب المتقاعدين من قبل المؤسسة العامة للتقاعد بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية ، ودفعة شهر رمضان 1444 ، وموعد صرف رواتب المتقاعدين في رمضان 1444. لشهر أبريل هو يوم 11 شوال الموافق 25 أبريل ، حيث تقوم المؤسسة بإيداع الرواتب في حسابات المستفيدين البنكية حتى يتمكنوا من استخدامها لشراء المستلزمات الضرورية ، ويمكنهم الاستعلام عن الدفعة الشهرية بخطوات بسيطة. يتم إجراؤها إلكترونيًا من خلال الهاتف المحمول.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في نيسان

كشفت وزارة الموارد البشرية ، أن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أبريل سيكون في 11 شوال 1444 بعد إجازة عيد الفطر ، وتاريخه في التقويم الميلادي الخامس والعشرين من أبريل 2023 ، حيث تُدفع رواتب التقاعد لمن أكملوا الستين من العمر وهم في العمل أو أكملوا 25 سنة في الوظيفة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply