توفر وزارة الموارد البشرية رابط الاستفسار عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 عبر بوابة الدخول الوطنية الموحدة ، وكذلك من خلال تعبئة بيانات مقدم الطلب المتمثلة في رقم الهوية الوطنية ، وكلمة المرور لإدخال الحساب الشخصي للمستفيد في منصة الدعم الاجتماعي والحماية ، فور إطلاق وإصدار نتائج الاستحقاق للدفعة الجديدة ، يمكن الاطلاع على نتيجة الاستحقاق ، لمعرفة ما إذا كان مقدم الطلب يستحق المعاش ، أم تم رفضه ، ولدينا أرفق رابط استعلام أهلية الضمان الاجتماعي الجديد 1444 ، بالإضافة إلى توضيح موعد الإفراج عن الأهلية للضمان الاجتماعي المطوَّر لهذا الشهر.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنها تقوم بمراجعة الطلبات المؤهلة مع الدفعات السابقة ، بالإضافة إلى الطلبات الجديدة المقدمة لبرنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي ، وذلك للتحقق منها. أهلية المتقدمين ، بالإضافة إلى التحقق من استمرار استحقاق المستفيدين من المدفوعات السابقة.

دراسة الطلبات لا تنطبق فقط على المتقدمين لأول مرة ، بل تمت مراجعة طلبات المستفيدين من الدورة الماضية لضمان استمرارية الأهلية ، حيث أكدت الوزارة أن صرف الضمان الاجتماعي يكون فقط لمن استيفاء شروط الأهلية ومعايير الأهلية ، وفي حالة حدوث تغيير في حالة مقدم الطلب ، يتم رفضه حتى لو كان مؤهلًا في الدفعة السابقة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply