مع بداية اليوم الثالث من شهر رمضان ، الموافق للميلاد ، السبت 25 مارس 2023 ، بالتزامن مع ذلك ، بدأت جماهير المسلمين من جميع أنحاء العالم في البحث عن أدعية لليوم الثالث من الشهر. في رمضان لأن الدعاء أفضل عبادة تقرب الإنسان من ربه ، خاصة وأن دعاء الصائم غير مرفوض ، واليوم عبر موقعنا الإلكتروني Misr Mix نشرح صلاة الثالث من رمضان ، مفاتيح الجنة.

دعاء الثالث من رمضان مفتاح الجنة

الدعاء مستجاب في كل وقت في شهر رمضان المبارك بناء على كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ((للصائم دعاء مستجاب لما أفطر)) جمعنا لكم أفضل الأدعية الموصى بها في الشهر الفضيل:

اللهم لا تفسح المجال لرغباتي ، وأرضيني بها ، وابتعد عني عني الشر.
اللهم اجعلني من الصالحين فيه ، واجعلني من المستغفرين ، واجعلني من الصالحين.
اللهم إنا نبلغ رمضان والقناعة تملأ قلوبنا. اللهم اجعلنا فيها العدل والإنصاف
اللهم إني نويت أن أصوم رمضان العظيم ربي أسألك أن تجعلني من الصالحين ، وأن تجعلني من أصدقائكم المقربين.
اللهم نسألك الراحة في الجسد ، والراحة في القلب ، والراحة في النفس.
اللهم إني أعوذ بك من الهلاك ، وأعوذ بك من التدهور ، وأعوذ بك من الغرق والحرق والشيخوخة ، وأعوذ بك من أن يداس عليك الشيطان عند الموت. وأعوذ بك من الموت في طريقك ، وأعوذ بك من الموت حتى الموت.
اللهم بشرى تشبه المطر ، وفرح يمحو كل حزن ، راحة لكل مريض ، شفاء لكل مريض ، واستجابة لكل صلاة ، إنك قادر على كل شيء.
اللهم اجعل دخول شهر رمضان خيرًا للإسلام والمسلمين وفي كل بلاد المسلمين ، ولنتوصل جميعًا إلى أحسن الأحوال وأفضلها. اللهم اسألك رفع اذكارنا. ويخفف عننا الأعباء ويصلح شؤوننا. وطهر قلوبنا واغفر لنا خطايانا. ونسألك اللهم أعلى مراتب الجنة
اللهم بلغنا سماع التراويح ، صلاة المصلين ، دموع المطيعين ، وخاتمة القرآن.

دعاء الثالث من رمضان مفتاح الجنة

ادعية رمضان مكتوبة

يحرص المسلمون خلال الشهر الكريم على الاستمرار في الدعاء من أجل الحصول على الأجر العظيم ، ولأن الدعاء مستجاب فإن الدعاء من أنواع العبادة وينال المسلم أجرًا حسنًا عليها ، فإليك بعض الكتابات المكتوبة. أدعية رمضان:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply