موعد عرض برنامج السنيار رمضان 2023 من البرامج التي يحرص الجميع في الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي على متابعتها طوال الشهر الفضيل كما يعرض على قناة سما الإماراتية. قناة دبي كل عام ، ومنذ اللحظات الأولى لعرضها على القناة ، حققت قاعدة جماهيرية عريضة ، وذلك للموسم التاسع على التوالي. يفتح البرنامج أبوابه للمشاركة فيه وتحقيق مكاسب خيالية تعتمد على معرفة المشترك بالتراث الإماراتي العريق.

موعد عرض برنامج سنيار رمضان 2023

الجمهور العربي في موعد ترفيهي ويذهب في رحلة ثقافية عميقة مترجمة مع عمق التسلسل الهرمي الأصلي ، حيث يهدف البرنامج في المقام الأول إلى تعريف الأجيال الجديدة بالتاريخ القديم للبلد القديم. من حلقات الموسم التاسع للبرنامج ، تم التعرف على التراث الإماراتي الأصيل بكل تفاصيله ومعلوماته. متأكد من الحياة اليومية ، والتعرف على الأفكار والتسميات القديمة.

هذا بالإضافة إلى تقديم نوع من الترفيه والتشجيع من خلال إطلاق مسابقة وجوائز مالية قيّمة يمكن لجميع الدول العربية المشاركة فيها طوال شهر رمضان المبارك بشكل يومي. يتضمن البرنامج العديد من المفاجآت في أول أيام العيد.

تردد قناة سما دبي

تم الكشف عن موعد عرض برنامج سنيار للمسابقات التراثية ، رقم واحد في الشرق الأوسط ، قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان المبارك ، على قناة سما دبي ، من خلال ترددها التالي على الأقمار الصناعية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply