بدأ قبل بضع دقائق ، أول أيام الشهر الفضيل ، ويريد المواطنون معرفة عدد ساعات الصيام اليوم في المملكة العربية السعودية ، رمضان 1444 ، في جميع مدن ومناطق ومحافظات المملكة ، حسب عدد تختلف ساعات الصيام دائمًا من دولة إلى دولة ومن مدينة إلى أخرى ، كما أنها تنتظر دائمًا الاحتفال بالشهر الفضيل جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم لما يتمتع به من روحانية رائعة وقرب من الله تعالى ، بالإضافة إلى الخير والعطاء. النعمة التي تنتشر فيها بين جميع المسلمين ، فهي أفضل شهور السنة.

كم عدد ساعات الصيام اليوم في السعودية؟

يرغب المواطنون والمقيمون في المملكة في معرفة عدد ساعات الصيام اليوم في المملكة العربية السعودية ، في أول يوم من رمضان 1444 ، الخميس الموافق الثالث والعشرين من مارس 2023 ، كما يرغبون في معرفة توقيت الإفطار ووقت الإفطار. السحور ، وهو إمساك في اليوم الأول من الشهر الكريم ، وتختلف الأوقات أيضًا. من بين جميع الدول العربية ، حيث يصل عدد ساعات الصيام في بعضها إلى خمس عشرة ساعة ، بينما يصل العدد في دول أخرى إلى ثلاث عشرة ساعة فقط.

تبدأ صلاة الفجر في اليوم الأول من الشهر الكريم عند الساعة الرابعة بالضبط وثلاث وأربعين دقيقة ، حسب توقيت مدينة مكة المكرمة ، بينما يبدأ الأذان في المغرب عند الساعة السادسة بالضبط. الساعة وثلاث عشرة دقيقة ، ويزداد هذا الوقت لتصل في آخر أيام الشهر الكريم إلى ست وسبع وعشرين دقيقة ، في حين أن عدد الساعات في جميع المدن هو كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply