بدء شهر رمضان المبارك أمس ، وبشائره تتردد على المواطنين ، وأصدر الملك سلمان عددا من الأوامر الملكية ، تضمنت العفو عن السجناء في المملكة العربية السعودية ، ومن هنا المستفيدين من الضمان الاجتماعي سواء. متقدم أو قديم ، متحمس ، وتوقع أن تنفق البركة الملكية على الأمن القديم والمتطور هذا الأسبوع ، كما حدث صدر أمر ملكي بالعفو عن الأسرى ، ومن خلال تقرير اليوم سنشرح لكم حقيقة الصرف هذا الأسبوع ، لذا تابعنا.

تبادل الأوسمة الملكية بالضمان القديم

التكريم الملكي هو أن المساعدة التي أمر الملك سلمان بن عبد العزيز صرفها للمستفيدين من الضمان الاجتماعي سواء القدامى أو الجدد ، وغالبًا ما يتم صرفها في منتصف شهر رمضان المبارك ، أو في العشر الأواخر من الشهر الكريم. وبعد صدور الأمر الملكي بالعفو عن الأسرى ، اعتقد البعض أنه سيتم الصرف هذا الأسبوع هو أيضًا أول أيام الشهر الفضيل ، والحقيقة أنه لا توجد أخبار رسمية أو أوامر ملكية بخصوص الشرف الملكيوبمجرد إصدار أي أوامر ذات صلة ، سيتم الإعلان عنها رسميًا لجميع المستفيدين.

لم تصدر القيادة الرشيدة أي أوامر حتى الآن فيما يتعلق بالمكافأة الملكية ، وبالتالي لم يتم تحديد موعد للصرف حتى الآن.

تاريخ صرف المكافأة الملكية 1444

لم يصدر أي أمر ملكي في عصرنا بخصوص الشرف الملكي أما إذا حدث وقضى هذا العام في نفس التاريخ الذي قضى فيه العام الماضي ، فمن المفترض أن يقع في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، كما قضى العام الماضي 24 رمضان 14443 ، عندما الملك. أمر سلمان في ذلك الوقت بتخصيص ملياري ريال مكافأة ملكية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply