مع حلول شهر رمضان المبارك ، بدأت أخبار الضمان الاجتماعي الآن في صرف صرف الضمان الملكي على نطاق واسع بين المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. لديك رابط للاستعلام عنه للتحقق منه في حال صدور مرسوم ملكي بشأنه ، فاتبع التفاصيل هنا في Misr Mix.

جائزة الضمان الاجتماعي 1444

يعود المواطنون داخل المملكة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك كل عام هجري ، بصرف معونة رمضانية أو راتب إضافي لمستحقي الضمان الاجتماعي ، وهو ما يعرف بالشرف الملكي للضمان الاجتماعي بين المستفيدين منه.

حيث بدأت هذه العادة مع المستفيدين من دعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية منذ عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله ، وما زالت مستمرة في عهد خادم الحرمين الشريفين. الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وهذا ما جعل المواطن السعودي ينتظره كل عام مع حلول شهر رمضان. .

حقيقة يتم تكريم الضمان الاجتماعي الآن

انتشرت شائعات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بشأن صرف المكافأة الملكية الآن ، وهذا مع أول أيام شهر رمضان ، وهذه الأخبار غير صحيحة تمامًا ولا تتفق حتى مع توقعات الخبراء. بخصوص تاريخ الجائزة الملكية.

حيث أكدت الوزارة أن المكافأة الملكية ليس لها موعد محدد ، ولا تصدر إلا بقرار ملكي ، وشددت على المستفيدين على متابعة الحسابات الرسمية مثل حساب خادم الحرمين الشريفين على تويتر ، كذلك. بصفته المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply