ردت الموارد البشرية على من يقول إن المكافأة الملكية تنزل اليوم وأوضحت الحقيقة كاملة ، حيث يتلقى المستفيدون من الضمان الاجتماعي مساعدات ملكية كل عام بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين. في إطار دعم المملكة لأبنائها المستفيدين من الضمان لتلبية متطلباتهم مع حلول الشهر المبارك ، نناقش معكم أهم التفاصيل في السطور التالية.

يقولون التكريم الملكي ينزل اليوم ما هي الحقيقة؟

الحقيقة أنها مجرد شائعات ، وحذرت المصادر من الانصياع للأخبار غير الصحيحة ، وأوضحت أن المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم والمتطور ، وكذلك المستفيدين من حساب المواطن ، يبحثون بالفعل عن حقيقة نزول فضل الملك سلمان لشهر رمضان 1444 هـ ، وهل سيحصلون على المكافأة أم هناك فئات محددة تشملهم؟ المباركة ، بالإضافة إلى رغبتهم في معرفة قيمة المساعدة ، حيث سأل أحد الأفراد عن موعد النعمة الملكية ، وعلى الفور ردت وزارة الموارد البشرية عبر حسابها الرسمي على ذلك.

حيث أعلنت خدمة المستفيدين أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي أوامر صادرة عن خادم الحرمين الشريفين لصرف دعم إضافي ، بالإضافة إلى رواتب الضمان المطور والقديم ، حيث أشارت إلى توقع المكافأة الملكية على يتم صرفها خلال الشهر المقبل بإعلانها الرسمي ، وكذلك الحال بالنسبة للمستفيدين من حساب المواطن ، فلا يوجد شرف لهم حتى الآن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply