تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات للشعب السعودي منها مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة من خلال مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع. الامتحانات والآن يبحث الكثير عن كيفية الحصول على نتائج مقياس المواهب ونتائج مقياس المواهب 1444 ورابط الاستفسار عن نتائج مقياس المواهب وكذلك موعد إعلان نتائج مقياس المواهب 2023 وهذا ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر التالية.

كيف أحصل على نتائج اختبار المواهب؟

تسعى وزارة التربية والتعليم السعودية إلى تطوير المنظومة التعليمية واكتشاف المواهب وتنميتها لاستمراريتها وتطوير المملكة بهذه المواهب وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، من خلال البرنامج الوطني لتحديد الموهبة حيث برنامج موهبة في دورته الثالثة عشر. العام تعلن نتائج الطلبة والطالبات اليوم ، ويمكن للمتقدم الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة الملك عبد العزيز لرعاية الموهوبين.

نتائج مقياس المواهب 1444

ينتظر العديد من الطلاب نتائج مقياس موهبة 1444 للقدرات العقلية المتعددة الذي أقيم في بداية العام الحالي 2023 م ، بالإضافة إلى الدرجات المؤهلة للبرامج التي تقدمها موهبة والتي تهدف إلى اكتشاف الموهوبين والموهوبين. الطالبات في مجال العلوم والتكنولوجيا والعلوم الأخرى في جميع أنحاء المملكة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply