مصرف الراجحي واستمراريته من أهم الأمور التي يبحث عنها جميع المتعاملين مع هذا البنك ، فهو من البنوك المهمة التي لا غنى عن خدماتها في المملكة العربية السعودية. يلجأ إليه كثير من الناس ، نظرا لمصداقية ومكانة هذا البنك ، ومع عمليات البحث العديدة خلال الفترة الماضية سنقدم لكم ساعات عمل مصرف الراجحي في رمضان 1444 بعد موافقة البنك المركزي السعودي.

أوقات عمل مصرف الراجحي خلال شهر رمضان

تختلف ساعات عمل مصرف الراجحي في شهر رمضان عنها في الأشهر الأخرى. فيما يلي مواعيد عمل مصرف الراجحي في رمضان كالتالي:

  • أقسام ركن ساعات العمل المصرفي خمسة أيام في الأسبوع تبدأ من الأحد إلى الخميس ، وتبدأ ساعات العمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى 3:30 مساءً.
  • أما عن ساعات عمل البنك في المطارات فهي لا تتوقف بسبب حركة المسافرين والمسافرين ، كما أنها مستمرة في مراكز تقديم الخدمات على مدار الأسبوع 24 ساعة.
  • فروع مصرف الراجحي المتواجدة في سالا مول متواصلة لمدة خمسة أيام ، تبدأ من الأحد إلى الخميس ، ساعات العمل من 10:00 صباحا حتى 3:00 مساءا في فترة الصباح الأولى.
  • تفتح فروع الراجحي داخل باقي المدن والمحافظات السعودية أبوابها للزوار من الأحد إلى الخميس ، ابتداءً من الساعة 9:00 حتى 5:00 مساءً يوميًا.
أوقات عمل مصرف الراجحي خلال شهر رمضان

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي بنك ذو أهمية كبيرة بين جميع البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية ، والذي تأسس عام 1975 ، وترأسه في ذلك الوقت صالح سليمان وعبدالله ، ومعهما محمد الراجحي والثلاثة هم البنك أبناء عبدالعزيز الراجحي يتبع نظام الشريعة الإسلامية في جميع تعاملاته مع الأفراد والموظفين. جميع الخدمات مغطاة بالفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع الأماكن السعودية ولها فروع متعددة حيث تجاوزت هذه الفروع 500 فرع ، كما أن لها فروع أجنبية في دول الخليج العربي وماليزيا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply