وأوضحت هيئة التعليم الرسمي أن الدراسة ستتوقف في الأسبوع الثاني أي غدًا الذي يوافق الأحد 19 مارس 2023 الموافق 17 شعبان 1444 هـ ، كما أشرت إلى سبب ذلك. تعليق الدراسة هل بسبب الأمطار الغزيرة أم هناك سبب؟ آخر لإصدار هذا الإعلان ، وما هو هذا السبب ، وكل تلك التفاصيل التي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

تعليق الدراسة في الأسبوع الثاني

حذرت وزارة التربية والتعليم السعودية ، من تعليق الدراسة في الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الثالث ، أي غدًا الأحد ، الموافق 19 مارس 2023 ، في جميع مدارس المملكة العربية السعودية ، بمناسبة سباق الفورمولا ، حيث كان من المفترض أن يقام في الأيام ما بين السابع عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري.

وعليه فإن مدارس جدة منحت جميع طلابها هذا اليوم عطلة رسمية ، أما بالنسبة لبقية المحافظات السعودية فلا يوجد تعليق للدراسة ، أي استمرار دراستهم ، وليس لديهم عطلة ، حيث يعتبر هذا السباق. أحد أكثر السباقات شيوعًا وانتشارًا ، ويسارع الكثيرون لشراء هذا المواطنون السابقون من مختلف البلدان ، وخاصة أولئك الذين يحبون السباقات وأشياء أخرى.

تفاصيل سباقات الفورمولا

وبعد الإطلاع على تفاصيل نبأ تعليق الدراسة في الأسبوع الثاني من بداية الفصل الدراسي الثالث نريد أن نشير إلى أن هذه السابقة ستقام في حلبة الكورنيش بجدة حيث تتكون هذه السابقة من ستة عشر يدور على الجانب الأيسر ، وأحد عشر يدور على الجانب الأيمن. يحتوي هذا النوع من السباقات على الكثير من ميزات التصميم التي تشجع السائقين على بذل الكثير من الجهد من أجل الفوز.

وفيما يتعلق بتمديد هذه العطلة ، لم تعلن أي جهة رسمية عن هذا الأمر ، ولكن فقط جميع الطلاب والطالبات حصلوا على هذه الإجازة لجميع المدارس في مدينة جدة ، وفي حال صدور أي قرار بتمديدها ، لم يحدث ذلك. تم الإعلان عنها رسميًا بأي شكل من الأشكال. من قبل السلطات الرسمية.

Share.

Leave A Reply