وافق وزير التربية والتعليم يوسف البنيان ، على عدد ساعات العمل الرسمية المقرر تطبيقها طيلة شهر رمضان المبارك. وشدد على وجوب حضور الدراسة في رمضان وسنقوم بتوضيح تفاصيل قرار وزير التربية والتعليم بخصوص دراسة الحضور في رمضان 2023 من خلال مقالتنا اليوم.

يحضر الدراسة في رمضان

بالإضافة إلى ذلك ، قرر وزير التربية والتعليم أن يتم حضور الدراسة خلال شهر رمضان ، كما أعطى الصلاحيات لجميع الإدارات التعليمية لإجراء تغييرات في أوقات بدء ساعات العمل وكذلك تاريخ انتهائها ، والوزير من التعليم أشار إلى أنه في حالة نقل الدراسة عن بُعد من خلال استخدام مدرستي ، فإن الأمر لن يتعلق بوزارة التربية والتعليم ، بل بالأحرى بالإدارات التعليمية المختلفة التي قررت أن الدراسة ستكون بعيدة.

قرار نقل الدراسة عن بعد

في حال اتخاذ قرار بدلاً من الدراسة شخصياً في رمضان ، على أن يتم التحويل عن بعد ، سيتم دراسة هذا القرار من جميع الجهات بحيث يكون في مصلحة الطلاب في المقام الأول ، وكذلك في مصلحة الطلاب. من العملية التعليمية أيضًا ، وهذا يعني أن قرار نقل الدراسة سيأتي بعد فحص الوظيفة بالكامل.

الموقف الدراسي في رمضان

وكانت العديد من وسائل الإعلام قد أفادت بأن الدراسة تحضر في رمضان لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية ، وكذلك لجميع المستويات الأكاديمية ، وأكدت وسائل الإعلام أن جميع الشائعات التي يتم تداولها عن قرار تم اصدارها لنقل الدراسة عن بعد ما هي الا شائعات ، والامر متروك بيده. الأقسام التعليمية هي التي تحدد هذا الأمر.

ساعات العمل الرسمية في المملكة العربية السعودية

اصدرت وزارة التربية والتعليم القرار الرسمي بأن تكون ساعات العمل خمس ساعات يوميا تبدأ من العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرا ، وأكدت أن قرار تعليق الدراسة سيكون في حالة الطوارئ فقط وهي نتيجة. تقلبات الطقس الشديدة.

Share.

Leave A Reply