الشهر الكريم على وشك أن يبدأ (شهر رمضان) ، أعاده الله إليكم بالخير والحق والبركة ، وكل المسلمين ، كبارا وصغارا ، ينتظرونه بفارغ الصبر. الطلاب في هذا الوقت شيء آخر ، ويتساءلون هل تستمر الدراسة في رمضان بالحضور ؟، أم صدر أمر بوقف الدراسة في رمضان 1444 من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، هذا ما نحن سوف يشرح خلال المقال ومن خلال الأسطر التالية.

هل صدر أمر بتعليق الدراسة في رمضان؟

يتخوف أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية على أطفالهم كبارًا وصغارًا في المدارس من صيام شهر رمضان المبارك والطقس الحار الذي ستشهده المملكة في ذلك الوقت ، وينتظرون القرار النهائي ليكون أُعلن عن آلية الدراسة في هذا الشهر الكريم ، وانتشر عدد كبير من الشائعات. عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمنصات الإلكترونية ، أن الدراسة في رمضان ستكون عن بعد عبر منصة مدرستي ، لذلك شعر الطلاب بالحيرة من أمرهم وتساءلوا (هل صدر أمر بتعليق الحضور في رمضان؟).

لكن في الحقيقة هذه إشاعات لا علاقة لها بالواقع ، وبحسب ما أقرته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن الدراسة في شهر رمضان المبارك ستحضر لجميع المستويات الأكاديمية ، وهي وطمأن أولياء الأمور بعدم الانجراف نحو هذه المواقع الوهمية حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعها من إثارة الجدل بين الطلاب ووزارة التربية والتعليم.

هل صدر أمر بتعليق الدراسة في رمضان؟

التقويم الأكاديمي للفصل الثالث 1444

يحتوي الفصل الثالث ، وفقًا للتقويم الأكاديمي ، على ثلاثة عشر أسبوعًا بالضبط ، منها إجازتان فقط للطلاب. م ، تليها عطلة نهاية أسبوع ممتدة ، وهي الوحيدة في الفصل الثالث ، بدءًا من 28 مايو 2023 وتنتهي في 22 يونيو 2023.

Share.

Leave A Reply