التعليم السعودي ، وتحديداً بعض أقسام التعليم ، يعلق الحضور في المدارس لأسباب متعددة. قد يتم تعليق الدراسة بسبب الطقس أو عطلة رسمية أو أمور أخرى. تعليق دراسة الحضور الأحد المقبل حيث تقرر تعليق الحضور في جميع المدارس التابعة لهذه المنطقة بالإضافة إلى الفرع الرئيسي لتلك الجامعة ، فلنوضح لكم سبب الإيقاف ولماذا هذه الإدارة على وجه الخصوص ، فتابعوا. نحن.

تعليق دراسة الحضور الاحد المقبل

بتوجيه رسمي من معالي الدكتور نايف بن عبد الزاري مدير عام التعليم بمحافظة جدة تقرر تعليق الحضور بجميع مدارس جدة الأحد المقبل بالحي السابع والعشرين من شهر شعبان 1444 الموافق التاسع عشر من مارس 2023 ، حيث تم تعليق الحضور في جميع المدارس التابعة للمحافظة ، بالإضافة إلى أنه تقرر أيضا تعليق الحضور الدراسة لجميع طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز ، حيث يكون يوم الأحد عطلة رسمية من حضور الطلاب في مدارس وكليات جامعة الملك عبد العزيز بالفرع الرئيسي للجامعة فقط.

سبب تعليق الدراسة الأحد المقبل

قررت إدارة التعليم بجدة وجامعة الملك عبد العزيز تعليق دراسة الحضور الأحد القادم لأن سباق الفورمولا 1 حيث يبدأ السباق في جدة خلال الفترة ما بين الخامس والعشرين من شهر شعبان والسابع والعشرين من نفس الشهر ، بشرط الاستفادة من خدمات منصة مدرستي وتنفيذ الدروس من خلالها على مثل هذا. اليوم حيث يدرس الطالب من خلال منصة مدرستي وفق الخطوات التالية:

سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1

قررت إدارة التعليم بجدة تعليق دراسة الحضور الأحد المقبل سباقات الفورمولا على أرضها حيث يقام أكبر وأشهر سباق للسيارات في العالم أجمع ، وغالبًا ما يقام في دول الخليج العربي ، حيث مرة واحدة في البحرين وآخر في أبو ظبي ، وهذا العام سيقام في جدة في المملكة العربية السعودية حيث استعد كورنيش جدة لهذا السباق وبدأ بالفعل في إصدار تذاكر للسباق الذي يبدأ سعر التذكرة من أول مبلغ 100 ريال سعودي.

Share.

Leave A Reply