أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال صفحة وكالة تعليق الدراسة على منصة تويتر عن توقيت الحصة في شهر رمضان وكافة البيانات المتعلقة بمواعيد الدراسة في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى تقديم التعليم. المديرين السلطة الكاملة لتحديد موعد بدء اليوم الدراسي ، فضلا عن أن تكون هناك مرونة في تحديد مواعيد الحضور. تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير كافة البيانات المتعلقة بنظام الدراسة الحضور في شهر رمضان المبارك الذي يبدأ في الثالث والعشرين من مارس الجاري ، ويقام في نهاية الأسبوع الثاني من الفصل الثالث الذي بدأ. منذ العشرين من شهر شعبان الموافق 12 آذار.

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد الصف في رمضان

أعلنت وكالة التعليم الدراسي ، عبر منصة تويتر وصفحتها الرسمية ، عن أهم البيانات التي توضحها وزارة التربية والتعليم بخصوص نظام الدراسة في شهر رمضان ، ومنها:

  • مدة الحصة 35 دقيقة.
  • كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مرونة في بدء اليوم الدراسي.
  • في بعض أقسام التعليم يبدأ في الساعة 9:00.
  • بينما في حالات أخرى يبدأ الساعة 10:00.
  • كما تركت وزارة التربية والتعليم لمديري التعليم سلطة تحديد وقت بدء اليوم الدراسي بحيث تكون هناك مرونة في حضور الطلاب.

أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميماً صادر عن وزارة الموارد البشرية يحدد عدد ساعات العمل في شهر رمضان بحيث لا تتجاوز خمس ساعات في اليوم بحسب حالة العمل ، كما أعلنت عن تحديد عدد ساعات العمل في شهر رمضان المبارك. يجب ترك مواعيد البدء في الصباح لمديري التربية والتعليم ، وبالتالي أعلنت بعض مديريات التربية والتعليم الحضور الساعة 9:00 صباحًا 00 مثل الرياض ، بينما أعلنت بعض المديريات الأخرى بدء اليوم الدراسي من الساعة 10:00 صباحًا والمدة. من اليوم الدراسي ثلاث ساعات ونصف ، ومدة الحصة 35 دقيقة.

إجازة عيد الفطر

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء عطلة عيد الفطر اعتبارا من الثاني والعشرين من شوال الموافق الثالث عشر من ابريل وحتى السادس من شوال الموافق السادس والعشرين من ابريل. وتستأنف الدراسة بعد إجازة عيد الفطر في الفصل الثالث والتي تتكون من 13 أسبوعًا.

Share.

Leave A Reply