في بعض الأحيان يتم تعليق دراسة الحضور في المملكة العربية السعودية في بعض الأقسام التعليمية بسبب سوء الأحوال الجوية أو لأي سبب آخر ، وفي ذلك الوقت يتم نقل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ، وبالفعل الأسبوع الأول من الفصل الثالث في الذي تم تعليق دراسة الحضور بسبب سوء الأحوال الجوية ، وبعد الإيقاف لمدة أسبوع كامل ، جلب التعليم بشرى سارة لقسم تعليمي معين بأن الدراسة ستستمر يوم الأحد المقبل أيضًا ، لذا دعونا نوضح لكم السبب. لتلك الإدارة ، لذا تابعونا.

تعليق الدراسة الاحد المقبل

بأمر رسمي من مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة معالي الدكتور نايف بن عبد الزارع ، تقرر اعتماد يوم الأحد القادم السابع والعشرين من شهر شعبان 1444 التاسع عشر من آذار من العام 2023 ، كعطلة رسمية داخل المدارس التربوية المختلفة داخل محافظة جدة ، حيث يتم تعليق العمل بها. دراسة الحضور سبب هذا التعليق هو إقامة سباق الفورمولا 1 في مدينة جدة ، حيث من المقرر أن يقام السباق في الفترة من 25 إلى 27 شعبان 1444 ، وقرر مدير التربية والتعليم الاستفادة من منصة مدرستي وتفعيلها من أجل تنفيذ الدروس في هذا اليوم عن بعد.

تفعيل منصة مدرستي للدروس عن بعد

ستكون العطلة الرسمية الأحد المقبل في جميع مدارس محافظة جدة في المملكة العربية السعودية ، والسبب هو سباق الفورمولا 1 ، حيث ستتم الدراسة عبر منصة مدرستي بدلاً من الذهاب إلى المدارس ، حيث رحلة الطالب داخل المنصة. على النحو التالي:

سباق الفورمولا 1

تقرر تعليق الدراسة الأحد المقبل في مدارس جدة بسبب الإقامة سباق الفورمولا 1 في المحافظة حيث أصدر مدير التربية والتعليم بالمحافظة أمراً رسمياً بوقف دراسة الحضور ، ويعتبر هذا السباق سباق سيارات ، فهو من أشهر وأضخم السباقات في العالم كله ، وعادة ما يكون تقام في دول الخليج ، مرة في البحرين ، ومرة ​​في أبو ظبي وأخرى في المملكة العربية السعودية ، وهذه المرة تقع في المملكة العربية السعودية ، وتحديداً مدينة جدة.

وبالفعل تم تقديم الحجوزات لهذا السباق للراغبين ، حيث يبدأ سعر التذكرة من أول 100 ريال سعودي ويصل إلى 28030 ريال سعودي ، وتقرر التعليق للاستمتاع بهذا السباق والأنشطة التي أقامتها جدة استعدادًا له.

Share.

Leave A Reply