تسعى المملكة العربية السعودية إلى تقديم العديد من وسائل الدعم المختلفة لمواطنيها ، ومن أبرز اهتمامات بعض الفئات هذه الأيام المساعدة الملكية التي ستقرر بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. بن عبد العزيز آل سعود ، وطُرح سؤال على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية عبر موقعها الإلكتروني ، تساءلت مواطنة: “أنا متزوجة من غير سعودي ، وأحصل على راتب التأمين”. هل تتلقى معونة رمضان لي؟ ” وردت الوزارة على ذلك من خلال ما سنشرح في فقرات المقال.

موعد سداد ضمان الراتب رمضان 1444

وافقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أن يكون الحادي عشر من رمضان هو اليوم المحدد لصرف رواتب الدفعة السادسة عشرة من الضمان الاجتماعي ، ويصل إليكم بعد تأجيل موعد السداد بيوم واحد ليتزامن مع ذلك. وأضافت أن الأول من أبريل مع عطلة السبت الرسمية ، ويتزامن ذلك اليوم مع الأحد 2 أبريل 2023. وقالت الوزارة إنه لا صحة لشائعات الإقرار بدفع الرواتب المبكر ، وأن موعدها كما ذكرنا هو الأحد.

أنا متزوج من غير سعودي فهل تجلب لي معونة رمضان؟

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الفئات التي يشملها الدعم الرمضاني ، بشرط أن تكون هذه الفئات جميعًا مستفيدين من الضمان ومؤهلين للدورة السادسة عشرة ، وبناءً عليه ، فإن أي مواطن أو مواطن يستفيد من الدعم هو من يستحق المساعدة ، كما وافقت الوزارة على أن تكون المكافأة الملكية لعام 1444 ألف ريال للأسرة و 500 للمتابعه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply