بسبب سوء الأحوال الجوية لليوم الخامس على التوالي ، توقفت الدراسات في عدة أماكن في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 16 مارس 2023. بحسب التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد ، ولصالح المصلحة. سلامة الطلاب والطالبات وموظفي التعليم من الذكور والإناث ، تم تعليق الدراسة البدنية في عدد من المناطق ونقلها عن بعد. من خلال منصة مدرستي ، اليوم من خلال موقع إيجيبت ميكس ، سنشرح الأماكن التي يتم فيها تعليق الدروس اليوم.

أماكن لتعليق الدراسة اليوم الخميس

أعلنت “وزارة التربية والتعليم” رسمياً في المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة البدنية ونقلها عن بعد في عدد من الأقسام ، حرصاً منها على سلامة الطلاب والطالبات وموظفيها. المدارس والمكاتب التعليمية حيث توقفت الدراسة في كل من عسير ، محايل عسير ، رجال ألمع ظهران الجنوب ، النماص ، بلقرن ، البشائر.

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودي ، في وقت سابق ، تحذيرات عادلة على صفحته الرسمية على تويتر من سوء الأحوال الجوية اليوم الخميس ، وتوقع هطول أمطار غزيرة في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية ، وعواصف ترابية في شرق محافظات الخبر والدمام والقطيف. رأس التنورة ومدينة الرياض بكل من القويعية والدوادمي. عفيف ، الدرعية ، المطر ، الدلم ، حوطة بني تميم ، دارما ، العاصمة.

كما كان متوقعا أن تكون هناك أمطار خفيفة إلى معتدلة في مدينة عسير ومنها العرين وطريب وبيشة وثليت ، ومدينة نجران ومنها بدر الجنوب وثار حبونا وخبش ونجران وشرورة وأبها. ، احد رفيدة ، الحرجة ، الربوة ، خميس مشيط.

هل يستمر تعليق الدراسة حتى رمضان 2023؟

مع استمرار تعليق الدراسات ونقلها عن بعد عبر منصة مدرستي ، تتزايد التساؤلات حول حقيقة تعليق الدراسات حتى بداية شهر رمضان المبارك ، ووفقًا لتوقعات خبراء الطقس ، سيستمر سوء الأحوال الجوية حتى حلول شهر رمضان المبارك. الايام القادمة. الإعلان عن ذلك بشكل رسمي ، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم أكدت أمس ، حضور الدراسة طوال شهر رمضان المبارك ، مع اتخاذ عدد من الإجراءات المناسبة مع هذا الشهر من خلال تقليص أوقات الحصص وتأجيل بدء اليوم الدراسي.

Share.

Leave A Reply