تشهد المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة طقس غير مستقر مع هطول أمطار غزيرة ورياح قوية ، مما أدى إلى تعليق الدراسات في عدد من المحافظات السعودية خلال الأيام الماضية حتى تستقر الأحوال الجوية ، ثم تتواصل الدراسات عبر مدرستي. منصة وزارة التربية والتعليم السعودية ، على غرار الأيام السابقة وقد تم الإعلان منذ فترة عن تعليق الدراسة داخل مجموعة من المحافظات بسبب عدم استقرار الطقس ، لذا تعرف معنا خلال هذا المقال عن مناطق التعليق. من الدراسة في المملكة.

تعليق الدراسة غدا الخميس في السعودية

وبالتأكيد فإن وزارة التربية والتعليم السعودية تهتم بسلامة الطلاب أثناء ذهابهم وإليهم من مدارسهم ، ولذلك تم الإعلان عن تعليق الدراسة الحضارية في عدد من المحافظات التي تشهد حاليًا حالة جوية غير مستقرة ، وهذه المحافظات هي:

  • سراة عبيدة.
  • الظهران الجنوبية.
  • ناماس.

تعليق الدراسة بالرياض غدا

كما أصدرت هيئة الأرصاد تحذيراً متقدماً من هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة الشدة في العاصمة “الرياض” والمنطقة الشرقية ، ولهذا السبب من المتوقع تعليق الدراسات في كل منهما ، رغم أن ذلك لم يتم بشكل رسمي. تم الإعلان عنه حتى الآن ، وسنوافيك بالمستجدات في حال الإعلان. حول تعليق الدروس غدا.

تحديث: تم تعليق الدراسة في الرياض والمنطقة الشرقية يوم غد الخميس ، بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية في هاتين المحافظتين ، ويستمر اليوم الدراسي على منصة مدرستي.

الطقس في المملكة العربية السعودية

منذ عدة أيام ، بدأت حالة الطقس غير المستقرة في جميع محافظات المملكة وتستمر حتى يومنا هذا ، متمثلة في العواصف الترابية والأمطار الغزيرة ، التي أعاقت حركة المرور وتسببت في توقف الدراسة على مدار الأيام السابقة في عدد من المدارس السعودية والسعودية. الجامعات.

مع العلم أن تعليق الدراسة يقصد به تعليق الحضور فقط ، ولا يعني أن الطلاب سيحصلون على إجازة كاملة ، بل يتم استكمال اليوم الدراسي بشكل طبيعي من خلال منصة مدرستي للتعليم عن بعد ، وبالتالي الطلاب في مراحل مختلفة ضمن يجب على المدارس التي تم الإعلان عن تعليق الدراسة فيها إدخال حساباتهم على منصة مدرستي ، وحضور الفصول اليومية ، وكذلك تحميل أو حل المهام على المنصة ، إن وجدت ، لإكمال اليوم الدراسي والصفوف اليومية التي تنتمي إلى بشكل طبيعي.

Share.

Leave A Reply