Manga Kingdom 751 من أشهر مسلسلات الأنمي التي تبث أحداثها كل أسبوع منذ سنوات حول الحروب والمعارك بين عدد من الممالك الصينية ، وتتزايد أحداثها الشيقة ، مما يجعل المتابعين يتوقون لمشاهدة الفصل الجديد أو الحلقة الجديدة من المسلسل. وانتهت سلسلة Manga Kingdom 750 بسلسلة من الأحداث التي لفتت انتباه المتابعين كانت معركة وهجوم جعلهم ينتظرون الفصل الجديد 751 ، فتعرفوا معنا على التسريبات التي انتشرت حول Manga Kingdom 751 قبل أيام قليلة من بثه.

موعد العرض الأول في Manga Kingdom 751

ستعرض Manga Kingdom الفصل الجديد يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 مارس 2023 ، ليتمكن المعجبون من مشاهدة الأحداث الجديدة والمفاجآت المختلفة ، ومعرفة ما سيحدث للشخصيات ، والانتهاء بما انتهت به الحلقة الأخيرة.

تسريبات مانجا Kingdom 751

انتهى الفصل السابق من مملكة المانجا بمواجهة قوية بين كانغ كي ووانغ جيان ، حيث هُزِم كانغ كي وظهر في موقف مريع ، فطلب منه الأخير الاستسلام ، لكنه أصر على الاستمرار وعدم الاستسلام دون التفكير في ذلك. العواقب التي قد تؤدي إلى قطع رأس وانغ جيان ، لذلك ينتظر الكمية ليرى ما سيحدث بعد ذلك.

أما بالنسبة لتسريبات الفصل الجديد ، فالتوقع أن يبدأ الفصل في نهاية الفصل السابق ، ثم يعرض ريبوك كانيك على كانيك مقابل إطلاق سراح جنوده ، لكن جيش ريبوك يتفاجأ ويعود عن قراره ولا يستجيب. يستسلم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply