يتواصل تعليق الدراسة غدا الأربعاء 23/8/1444 هـ في بعض مناطق المملكة العربية السعودية ، بسبب استمرار سوء الأحوال الجوية في المملكة ، الأمر الذي دفع عدد كبير من الطلاب إلى التساؤل عن موعد الإيقاف المقبل. من الدراسة حيث يعلن كل مساء عن المناطق التي ستشهد تعليق. وذلك منذ أن عاد الطلاب إلى المواظبة المنتظمة في الفصل الدراسي الثالث ، حيث تم تأجيل الدراسة منذ أول يوم الأحد الماضي 20 من شهر شعبان ، ومع استمرار سوء الأحوال الجوية ، يستمر التعليق حتى يتحسن الطقس.

تعليق الدراسة غدا الاربعاء في السعودية

مع وصول تقارير الطقس إلى الدولة ، ينتظر الطلاب وأولياء أمور الطلاب تعليق الدراسة ، حيث تتجه المدارس والجامعات إلى جعل الدراسة عن بعد ، من خلال منصة مدرستي الإلكترونية ، والتي توفر للطلاب طريقة سهلة للتواصل مع الطلاب. المعلم وزملاؤه بينما توقفت الدراسة في تلك المناطق حتى الآن هي “تبوك ، المهد ، مناس ، رجال الماء ، عسير ، محايل” ، ويستمر التعليق في المناطق التي تشهد طقسًا سيئًا غدًا.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

في حالة تعليق الدراسة في أي منطقة ، سيتم إجراء الدراسة عن بُعد ، من خلال استخدام الطلاب لمنصة مدرستي. يتم تسجيل الدخول إلى تلك المنصة بخطوات بسيطة ، للطلاب الراغبين في حضور دروسهم ، ويتم التسجيل على المنصة من خلال ما يلي:

  1. ادخل إلى منصة مدرستي.
  2. تسجيل الدخول بحساب الطالب.
  3. اختر من القائمة الرئيسية My Schedule.
  4. حدد الدرس الذي تريد الانضمام إليه.
  5. انقر فوق كلمة حضور للانضمام إلى الدرس.

الطقس في السعودية غدا

يستمر الطقس في المملكة العربية السعودية في التذبذب بين اعتدال وتحسن في حالة الطقس ، إلى انخفاض كبير في درجات الحرارة وهطول الأمطار. وتشهد المملكة العربية السعودية في تلك الأيام أمطار غزيرة أدت إلى توقف الدراسات في عدد من الأماكن بالمملكة ، حيث أعلنت عدة مناطق في المملكة استمرار سوء الأحوال الجوية ، حيث تشهد مناطق مثل عسير هطول أمطار غزيرة. بالإضافة إلى المناطق الشرقية ومكة المكرمة.

Share.

Leave A Reply