أسماء المتاجر باللغة الإنجليزية هي ما يبحث عنه الأفراد عندما تكون هناك رغبة في إنشاء مشروعهم الخاص لغرض مختلف لهذا المشروع ، وبالتالي يقدم موقع شام بوست – cham-post.com مجموعة متميزة من هذه الأسماء التي تناسب أن تكون شركة عامل جذب كبير لجميع فئات العملاء ، وذلك لأن الأسماء باللغة الإنجليزية لها تأثير رائع على الأذن وطريقة رائعة لجذب الانتباه ، مع مراعاة أن الاسم مناسب لطبيعة العمل الذي يقدمه المحل.

أسماء المتاجر باللغة الإنجليزية

يجب اختيار اسم المتجر بعناية شديدة حتى قبل إنشاء المتجر نفسه عينيًا ، لأن هذا يترك الانطباع الأول على جميع المديرين والمشرفين على تنفيذ المشروع ، ولهذا ننتقد تقديم عدد من أسماء المحلات بالإنجليزية ومعناها من خلال الجدول التالي:

اسم المحل إحساس
فريد يضيف هذا الاسم معنى فريدًا إلى المتجر مما يجعله عامل جذب أكبر لأنه يمنح الثقة من خلال تقديم كل شيء مميز.
رائع يعتبر هذا الاسم أكثر ملاءمة للمتاجر المتخصصة في مجال الملابس ، لما يقدمه من ذوق ورقي لما يقدمه.
ماركة يشير المعنى إلى توفير جميع العلامات التجارية العالمية والشعبية ، بالإضافة إلى تنوع المنتجات المعروضة.
كن مصمم أزياء هذا الاسم مناسب لمحلات الأزياء حيث أنه يقدم العديد من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع.
كوكي هذا الاسم مناسب لمتاجر الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والألعاب.

اقرأ أيضًا: تخزين الأسماء باللغة الإنجليزية

أسماء المتاجر الإنجليزية الجميلة

مع تنوع اختيارات وأذواق الأفراد لابد من وجود عدد من الاختيارات التي تناسب الجميع ، وأهمها مراعاة الثقافة السائدة داخل المجتمع والأفكار والآراء ذات الصلة به. بعض اسماء المحلات المميزة لجميع الاغراض وهي كالآتي:

  • الملكةفي اللغة العربية ، تعني الملكة ، وهي مناسبة للبوتيكات ذات الطبيعة الأنيقة والأنيقة ، بالإضافة إلى ملاءمتها لكل ما يتعلق بالمرأة بشكل عام ، مثل الملابس أو الإكسسوارات أو مستحضرات التجميل ، لأنها تضفي لمسة ملكية تجعل كل من يذهب هناك سعيد.
  • حياة جديدةهذا الاسم يعني حياة جديدة ، لذا فمن الأفضل أن يشمل كل ما هو جديد ومتنوع ، بالإضافة إلى قدرته على توفير كل ما يحتاجه العملاء من كلا الجنسين ، حتى الأطفال وكبار السن ، سواء في شكل ملابس أو أحذية أو حقائب أو قرطاسية. واللوازم المدرسية. .
  • عائلةهذا الاسم يعني الأسرة ، وهناك دليل واضح على تخصصها في توفير كل ما تحتاجه الأسرة بشكل كامل ، حيث أنه من المناسب أن يكون اسم سوبر ماركت ضخم أو محل خاص لبيع الملابس المنزلية أو الملابس الاحتفالية ، بالإضافة إلى كونها يصلح كمتجر للأجهزة الكهربائية أو الأثاث.

إقرئي أيضاً: أسماء المحلات النسائية في لبنان

أفضل أسماء المتاجر باللغة الإنجليزية

أفضل أسماء المتاجر باللغة الإنجليزية

الاسم هو عنوان كل شيء ، لذلك يجب اختيار هذا الاسم بعناية شديدة ، مما يفيد في ترك شعور داخلي جيد في كل من يسمعه أو يراه ، ولأن الأسماء في اللغة الإنجليزية توفر جمالًا وطريقة جذابة للنطق ، فإن الكثير يفضل الأفراد إطلاقها على أنواع مختلفة من المحلات الخاصة على النحو التالي:

  • الاميرة: من الأفضل تسمية متجرك باسم الأميرة إذا كنت تنوي افتتاح صالون تجميل للسيدات ، لأن النساء يعشقن هذا النوع من الأسماء التي تجعلهن يشعرن وكأنهن أميرة ، ويمكن أيضًا تسميته بمتجر ملابس للسيدات .
  • فاتنةويفضل أن يشار إلى المحلات المتخصصة في بيع جميع احتياجات الأطفال بهذا الاسم ، بالإضافة إلى ميزة التعرف على طبيعة المحل بمجرد قراءة الاسم.
  • 2 مهذا الاسم مناسب للمتاجر المتخصصة في بيع جميع أنواع الحقائب والأحذية من مختلف الماركات العالمية المعروفة والتي يرغب الجميع في الحصول عليها بسعر مناسب وبطريقة سهلة.
  • توم و جيرييعد من أشهر الشخصيات الكرتونية التي يفضلها الأطفال والكبار على حد سواء ، ولهذا تم تسمية المتاجر المتخصصة في مجال لعب الأطفال أو المستلزمات التعليمية اللازمة لهم.
  • لذيذهذا الاسم يعني لذيذ أو ممتع ، ولذلك يُطلق عليه اسم المطاعم والمقاهي على اختلاف أنواعها ، وما يقدمه من قوائم طعام وشراب مختلفة.

إقرأ أيضاً: أسماء بائعي الزهور

أسماء المتاجر الإنجليزية المميزة

أسماء المتاجر الإنجليزية المميزة

نستعرض في هذه الفقرة عددًا من أشهر أسماء المتاجر باللغة الإنجليزية ، والتي تتميز بالمعنى الجميل لكل منها من حيث السلع والخدمات التي تقدمها ، ومن أهمها ما يلي:

  • احلى احذيةويتضح من هذا الاسم ما يقدمه المتجر من أفضل الأحذية ، حيث يهتم بعرض مجموعة متميزة من أفضل أنواع الأحذية ذات الطابع الكلاسيكي والعصري.
  • جمال خلاب: هذا الاسم يعني الجمال الآسر ، وبالتالي من الأفضل أن تحمل المحلات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل النسائية اسمه ، بالإضافة إلى أنها تقدم جميع أنواع الإكسسوارات والأدوات التجميلية بأفضل سعر.
  • طباخ صغيرتعني الطباخ الصغير ، وبالتالي فهي مناسبة جدًا للمطاعم الكبيرة والصغيرة ، دون اختلاف فيما إذا كانت تقدم وجبات تقليدية أو سريعة.
  • رياضاتإنه اسم يترك انطباعًا رائعًا لدى كل من يهتم بمجال الرياضة بشكل عام ، حيث يساعد في توفير أنواع مختلفة من الملابس الرياضية لجميع الألعاب والرياضات ، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات الرياضية اللازمة لذلك.

لقد قدمنا ​​عرضاً شيقًا يتضمن أسماء المتاجر باللغة الإنجليزية والتي تبرز لتناسب جميع الأغراض التي تستخدم من أجلها ، بالإضافة إلى توفير معاني هذه الأسماء والأعمال المقابلة لها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply