منذ فترة وجيزة أعلنت بعض الإدارات التعليمية تعليق دراسة الحضور ، حيث يستمر الحضور بدلاً من الحضور عبر منصة مدرستي ، حيث جاء التعليق رسميًا عبر صفحة وكالة تعليق التلغرام وعلى تويتر ، وتم تعليق دراسة الحضور فقط. ذات يوم بينما بعض الجامعات متوقفة. تجري الدراسة الحضرية يومي الأربعاء والخميس أي غدًا وبعد غد فلنشرح لكم بالتفصيل ماهية هذه الجامعات.

تعليق دراسات الحضور الأربعاء والخميس

عبر صفحة وكالة تعليق الدراسة ، تلغرام وتويتر ، توقفت الدراسة يومي الأربعاء والخميس غدا وبعد غد الخامس عشر والسادس عشر من آذار 2023 لجميع طالبات كلية العلوم والآداب ببلجرشي. داخل جامعة الباحة بالمملكة العربية السعودية ، حيث يستمر الإيقاف لمدة يومين لجميع الطلاب في جميع الأقسام الأدبية ، وقد استند هذا التعليق إلى التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية.

تعليق حضور الفصول غدا

أعلنت قبل لحظات ، إدارات التربية والتعليم في جميع مدارس تعليم المهد التابعة للمدينة المنورة ، وكذلك مدارس تبوك وقراها ، بالإضافة إلى جميع مدارس محافظة تيماء وقراها ، أن تعليق دراسة الحضور فيه حيث تم تعليق الدراسة في هذه الأقسام بجميع قراها ومحافظاتها حيث يتم تحويل الدراسة بشكل آلي إلى مسافة إلكترونية للطلاب عبر منصة مدرستي حيث يكون الإيقاف لجميع الطلاب والطالبات حيث تم الإيقاف. حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والطالبات.

تقرير المركز الوطني للأرصاد الجوية

علقت دراسة الحضور غدا الاربعاء في بعض الاقسام التربوية ، فيما علقت الدراسة يومي الاربعاء والخميس في كلية العلوم والآداب بجامعة الباحة ، بناء على ما ورد من المركز الوطني بالنسبة للهيئة العامة للأرصاد الجوية السعودية ، فقد توقعت في السابق أن تهطل الأمطار في بعض مناطق المملكة العربية السعودية ، حيث تصل الأمطار الرعدية إلى السيول في بعض المناطق ، ولهذا السبب كان قرار التعليق حفاظًا على الجميع ، سواء مدرسين أو شاغلين تربويين أو طلاب ، لذلك يجب على طلابنا الأعزاء الالتزام بالمنزل وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة ، وحتى متابعة ساعات دراستهم لهذه الأيام من خلال منصة مدرستي ، ونتمنى التوفيق للجميع.

Share.

Leave A Reply