لليوم الرابع على التوالي ، قرر عدد من الإدارات التعليمية تعليق الدراسة ، بعد أن حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من هبوب عواصف رعدية في بعض مناطق المملكة العربية السعودية ، ولم يتم إلا من تلك الإدارات تعليق الحضور. غدا ، الأربعاء ، مع استمرار التعليق حتى الآن أربعة أيام متتالية ، دعونا نوضح لكم أي من هذه الأماكن أعلن قرار التعليق حتى الآن.

تعليق دراسة الحضور غدا الاربعاء

وأكدت إدارات التعليم في مناطق تبوك والمهد وتعيمة وجميع المدارس التابعة لها تعليق دراسة الحضور هم داخل المدارس وتم نقلهم عن بعد ، حيث أن عملية الدراسة مستمرة بالفعل ولن يتم تأجيلها ، ولكن من خلال منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات من الذكور والإناث العاملين بالمدارس ، حيث أعطى التعليم السعودي الضوء الأخضر لـ على مديري الأقسام التعليمية تعليق الدراسة بالحضور في حالات استثنائية ، ولهذا السبب قررت تلك الأقسام الإيقاف التعليمي لدراسة الحضور.

الدراسة من خلال منصة مدرستي

بعد تعليق الحضور في مختلف مدارس المملكة ، يتم نقل الحضور عبر منصة مدرستي ، حيث يكون الحضور عن بعد عبر المنصة ، والجدير بالذكر أن هذه المنصة تم إنشاؤها خلال فترة كورونا ، حيث تم الحضور من خلال المنصة خلال فترة الحذر ، وتم الانتهاء من التعليم. في الأيام الاستثنائية التي يُمنح فيها الطلاب إجازة رسمية أو غير ذلك ، وبالتالي بعد التوقف المستمر عن الدراسة ، لا تتوقف الدوام المدرسي ، بل تتم الدراسة من خلال المنصة ، حيث تكون رحلة الطالب فيها. منصة مدرستي على النحو التالي ، من حضور الطابور حتى العودة إلى المنزل.

تحذيرات خدمة الأرصاد الجوية الوطنية

تم تعليق دراسة الحضور غدا الاربعاء في المدارس التي عدناها لكم اعلاه ، حيث جاء قرار ادارة التعليم بعد الاطلاع على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية ، حيث كان ذلك في مصلحة الصحة والعافية. سلامة الطلاب والمعلمات والطالبات ، وبالفعل الجميع في هذه المناطق ، حيث حذر المركز الوطني من سوء الأحوال الجوية ، وحتى هطول أمطار غزيرة في بعض المناطق ، لذلك تقرر تعليق الدراسة ومنع حركة المرور في تلك المناطق لحماية المواطنين.

Share.

Leave A Reply